زانيتي يعتزل لعب الكرة بعد نهاية الموسم

إكس خبر- أعلن الأرجنتيني وقائد انتر ميلان الايطالي المخضرم خافيير زانيتياعتزاله اللعب نهاية الموسم الحالي.

 

وكشفت صحيفة توتوميركاتو الإيطالية عن تصريحات زاينتي الذي أكد أن الوقت أصبح مناسباً لانهاء المسيرة نهاية هذا الموسم.

 

قال زانيتي :” اعتقد ان الوقت قد حان ، كرة القدم قدمت لي الكثير وقد استمتعت بكل لحظة ، الاصابة افقدتني مستواي ، لذا اتخذت القرار المناسب”.

 

وأضاف :” من الجيد الاعتزال بعمر 41 عاماً ، امنيتي الاعتزال في الانتر وقد حققتها ، أنا فخور جداً ، واتمنى متابعة عملي في الفريق كإداري.

 

شاهد أيضاً

“النصرة” تهدد حزب الله: معركتنا في لبنان لم تبدأ بعد

  إكس خبر- أعلن زعيم “جبهة النصرة” أبو محمد الجولاني في مقابلة صوتية مسجّلة بثت …

اسرائيل تعتدي على فلسطينيين في المسجد الاقصى

  إكس خبر- اندلعت صباح اليوم مواجهات في باحة المسجد الأقصى حيث دخل شرطيون إسرائيليون …