هذه تفاصيل تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

إكس خبر- استطاعت اخبار تدهور الحالة الصحية للنجم عادل امام وصولا الى أخبار وفاته، أن تتصدر عناوين المواقع الالكترونية في الساعات الماضية، قبل ان تتبين حقيقة الأمر.

 

حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ عادل امام

عاش الجمهور حالة قلق واسعة في الساعات الماضية بعد انتشار أخبار عن تدهور الحالة الصحية لـ عادل امام ووفاته، وجاء ذلك مترافقا مع حساب منسوب للفنانة حلا شيحة نعى فيه عادل امام وجاء فيه :”وفاة الفنان المصري عادل إمام إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز 80 عامًا.. أُعلن في القاهرة قبل قليل وفاة الفنان عادل إمام الذي رحل عن عالمنا بمنزله بالقاهرة، إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ80 سنة”.

وترافق ذلك ايضا مع نشر نجل عادل امام، الممثل محمد عادل امام، عبر حسابه على انستغرام صورة لدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا، وهو ما جعل البعض يتساءل عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام .

 

اقرأ المزيد  صور نجمات تألقن بفساتين الزفاف بعد طلاقهن

وكتب محمد عادل إمام : “طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش .. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم .. وطالما بتسعى يبقى لسه فى أمل.. (أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا)”.

 

نفي وفاة عادل امام

وسارع أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، فى تصريحات صحافة الى نفي ما يتم تداوله عن تدهور صحة الفنان عادل إمام ودخوله إحدى مستشفيات القاهرة، مشيرا الى أن كل فترة تنشر صفحات مشبوهة أخبارا عن تدهور صحة الأخير.

 

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو