السيد حسن نصرالله يعد بنصر الحوثيين وهزيمة السعودية
السيد حسن نصرالله يعد بنصر الحوثيين وهزيمة السعودية

نصرالله: خطابي ضد السعودية أشرف شيئ في حياتي

خاص اكس خبر – هاجم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله السعودية ودول الخليج مجددا وبنبرة أعلى من الماضي في خطابه مساء اليوم الثلاثاء قائلا ان كل انسانفي حياته الخير والشر وانه بلغ اليوم عامه 56 معتبرا انه “إذا سؤلت عن أشرف شيء قمت به أقول هو الخطاب الذي القيته في اليوم الثاني من الحرب السعودية على اليمن، وهذا هو الجهاد لأنني أقول كلمة حق وهذا الشعب اليمني شعب مظلوم تجاوز بمظلوميته الشعب الفسلطيني واليوم لا يوجد مظلومية كمظلومية الشعب اليمني”.

وكشف نصرالله ان السيارات المفخخة التي كانت ترسل إلى بعض المناطق اللبنانية كانت تدار من السعودية.

وحاول السيد نصرالله ايقاع دول الخليج في فتنة بين بعضها البعض حين ذكّرهم قائلا: “الم يتم تهديد قطر بطردها من مجلس التعاون الخليجي عندما كانت “الجزيرة” تنتقد السعودية؟”.

وقال نصرالله: “السعودي حاول الضغط من أجل أن نسكت لكن لم ينجح ولن نسكت واليوم يريد الضغط عبر اللبنانيين والقضية ليست قضية الحرب في سوريا أو أي مكان أخر بل التجرؤ على صاحب الجلالة أو إلى النظام الذي لا يجرؤ أحد على قوله ونحن نتحدث بما لا تجرؤ إلا قلة على قوله”.

وسأل نصرالله: بأي معيار يحق للسعودية أن تتعامل هكذا مع لبنان؟ السعودية التي تتعامل هكذا في اليمن وسوريا والعراق والبحرين تتعامل هكذا مع لبنان؟.

وأنهى خطابه قائلا للسعوديين: “إفعلوا ما شئتم ولكن ماذا تريدون من الناس والدولة والجيش وحلفاءنا؟ افعلوا معنا ما شئتم، ومن لديه مشكلة معنا فليكمل معنا ولكن لا علاقة للبلد ولا للبنانيين”.

شاهد أيضاً

جميل السيد: الحكومة عبارة عن جثة ونصرالله يلعن الساعة

خبر – أطلّ النائب اللواء جميل السيد عبر شاشة الجديد مساء الأحد متحدثا عن آخر …

السفيرة الأمريكية دوروثي شيا والقاضي محمد المازح

قرار سطحي لقاضي لبناني بحجب السفيرة الأمريكية عن الإعلام

اكس خبر – أشعل قرار سطحي لقاضي لبناني بحجب السفيرة الأمريكية عن الإعلام حفيظة المجتمع …