نجوم لاحقتهم شائعات الوفاة في الـ2019 بينهم كاظم الساهر وجورج وسوف

إكس خبر- لاحقت شائعات الوفاة نجوم الفن طيلة عام 2019، أحدثها كانت شائعة وفاة المطرب السوري جورج وسوف، وأبرزها كانت شائعة وفاة النجم المصري عادل إمام الذي تلاحقه شائعات الوفاة في السنوات الاخيرة.

فما هي أبرز شائعات الموت التي لاحقت النجوم في الـ2019؟

وفاة الفنان جورج وسوف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر ديسمبر 2019 أنباء عن وفاة المطرب السوري، جورج وسوف، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية وحمل المنشور عنوان “وداعا أبو وديع”. وخرج وسوف بنفسه لينفي الشائعة ساخراً منها عبر نشره صورة كاريكاتورية له عبر “ستوري إنستغرام”، ووجه من خلالها رسالة إلى مطلق الشائعة: “”لمخترع إشائعة إني مت بقلو: عبيب ألبي”.

وفاة الفنان دريد لحام

في شهر سبتمبر الماضي خرج الفنان السوري، دريد لحام، بنفسه ليرد على شائعة وفاته التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي في ذاك الشهر. وأكد لحام أنه لم يعد يهتم كثيرا بالشائعات، التي باتت تلاحقه خلال السنوات القليلة الماضية، معلقا على ذلك بالقول “البعض يريدني أن أموت وليكن ذلك، اعتبروني ميتاً، اكذبوا على أنفسكم وعلى الناس، وترحموا عليّ، لا مشكلة”.

وفاة شائعة وفاة حسن حسني

أما شهر نوفمبر فشهد على انتشار شائعة وفاة النجم حسن حسني على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كثيف. وعلق حسن حسني على شائعة وفاته بنفسه قائلا:” موتونى للمرة العشرين مش عارف هما مستعجلين عليا ليه لكل أجل كتاب وأنا لسه ربنا كاتب لى عمر، مش عارف اللى بيطلعوا الشائعات دى بيستفيدوا إيه لما الناس تقلق عليا، وولادى اللى مسافرين ينزعجوا”. وتابع:” أنا ماعرفش حاجة من اللى بتدور فى السوشيال ميديا، وباتفاجئ بالقلق والناس اللى بتتصل تتأكد إنى بخير ولسه عايش”.

وفاة الزعيم عادل إمام

ويُعتبر الفنان عادل إمام من أكثر الفنانين الذين تلاحقهم شائعات الوفاة في الفترة الأخيرة، ويضطر دوما الى نفي الشائعة بنفسه أو عبر أحد أبنائه أو المقربين منه. وطالت هذه الشائعة الزعيم مرات عدة في هذا العام، ونفى ابنه المخرج رامي إحداها عبر نشر فيديو ظهر خلاله الزعيم عادل إمام من لوكيشن تصوير مسلسل “فلانتينو”، أثناء قراءته وحفظ للسيناريو، ليخرس كل الألسنة التى تردد كل فترة بوفاة عادل إمام.

وفاة كاظم الساهر

حتى الفنان العراقي كاظم الساهر لم يسلم من شائعة الوفاة اذ انتشرت اخبار عن وفاته بحادث أثناء تواجده فى إحدى البلدان بأوروبا والبعض الآخر قال إنه توفي عقب وجبة مسممة أودت بحياته.

ولكن كاظم الساهر تولى بنفسه نفي الشائعة عبر حسابه على فيس بوك، حيث نشر على صفحته مقطع من واحدة من أغانيه، وكتب: “متمردٌ أيضا أنا وحبيبتي متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة”.

وفاة أشرف عبد الباقي

في مطلع الـ2019 راجت شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي حتى تصدّر بها مؤشرات محرك البحث في جوجل فنفى تلك الشائعة بنفسه قائلا “أنا في المسرح ومعايا ويزو، وسليمان عيد وأنا كويس وإشاعات الوفاة دي بتقلق مراتي وعائلتي، والحمد لله رب العالمين أنا كويس وراضي بقضاء الله”.

وفاة ماجد المهندس

كما اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في شهر اكتوبر أخبار تحدثت عن وفاة الفنان العراقي ماجد المهندس بحادث سير مروع تعرض له في السعودية، وتناقلت العديد من المواقع الخليجية تلك الأخبار. وصرّح بعدها الفنان راشد الماجد لمواقع اخبارية نفى فيها وفاة المهندس وقال ان لا اساس لها من الصحة، مطالبًا بعدم تناقلها والمساهمة في نشر الشائعات.

وفاة إليسا

أما شهر شباط 2019 فشهد على شائعة وفاة الفنانة اللبنانية إليسا، بعد خضوعها لعملية جراحية في بروكسل ببلجيكا. وخرجت الاخيرة لتُطمئن جمهورها بعد العملية من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، قالت فيها: “صباح الخير أحبائي.. شكرا لدعمكم وحبكم.. أنا بخير الحمد الله اشتقت إليكم كثيرًا”.

 

اقرأ المزيد  بري يرفع وعقيلته السرية المصرفية عن حساباتهما

 

 

شاهد أيضاً

بيان حزب الله يكشف عدم وجود أي عملية في الجنوب وأوهام الصهاينة

اكس خبر – خرج قبل قليل عند السابعة مساء من مساء اليوم الاثنين بيان حزب …

اجتماع مجلس الأمن المصغر في اسرائيل وحزب الله ينشر بيانه بعد قليل

اجتماع مجلس الأمن المصغر في اسرائيل وحزب الله ينشر بيانه بعد قليل

خبر – أفادت تقارير عن توقف القصف الصهيوني على محيط موقع الرويسات جنوب لبنان بعد …