راغب علامة وحكمت ديب
راغب علامة وحكمت ديب

نائب لبناني يهدد بقطع رأس راغب علامة والاخير يرد

خاص – لم يهنأ اللبنانيون بأغنية “طار البلد” حتى شعر طرف سياسي بأنها موجهة له ولزعيمه في التيار الوطني الحر, حتى وصل الامر بممثل الشعب حكمت ديب ان يخرج على الهواء بصفته نائب لبناني يهدد بقطع رأس راغب علامة والاخير يرد عليه في حملة على تويتر أشعلت البلد حتى ساعات الليل.

القصة بسيطة, اغنية “طار البلد” ما لبثت ان انتشرت بصوت السوبر ستار راغب علامة حتى جاء الرد من التيار الوطني الحر الذي يتزعمه الوزير جبران باسيل صهر رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون, على لسان النائب حكمت ديب الذي هدد ومباشرة على الهواء من خلال برنامج صباحي على قناة OTV بقطع رأس صاحب الاغنية.

وقال ديب: “البلد لا يطير, راسو هو بدو قطع”, وهو الامر الذي أشعل غضب اللبنانيين من محبي راغب علامة وغيره ايضا لبذين لا يقبلون ان يصبح ساستهم أشبه بالدواعش يخرجون على الهواء ليهددوا بقطع الرؤوس.

كيف رد راغب علامة على قطع رأسه ؟

راغب علامة رد عبر تويتر بتغريدات له أتبعها بمقطع فيديو يتحدّى فيه النائب ديب وتياره كله بأن ينفذذ كلمته ويأتي لقطع رأسه.

وانقسم لبنان بين فريقين على مواقع التواصل, فريق مع راغب وهو الاكثرية الساحقة وفريق اخر يضم المحازبين المنضوين تحت راية التيار الوطني الحر وكانوا الاقلية.

كيف رد ابن راغب علامة؟

الدعم العائلي لراغب علامة تجلى بتعليق لنجله خالد على “تويتر” قائلا فيه: “هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد متلك.. راغب علامة طير البلد بالاغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. و جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك”.

شاهد أيضاً

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …

طاهر ونفس وايت من مسلسل البحر الأسود

مسلسل البحر الأسود الحلقة ما قبل الأخيرة: طاهر يقتل فيدات ويدفنه حيا

متابعة خاصة – اكس خبر: تسدل القنوات العربية اليوم وغدا الستار على عشرات المسلسلات الرمضانية, …