ميس حمدان ترقص ببلوزة نصف بطن .. بالفيديو

إكس خبر- أشعلت الفنانة ميس حمدان الانستغرام بعد نشر فيديو كشف عن موهبة جديدة لها بعد الغناء والتمثيل، ألا وهي الرقص بشكل محترف بعدما خضعت في الفترة السابقة لتدريبات قاسية.

 

ميس حمدان تشعل الانستغرام برقصها

ونشرت ميس حمدان عبر حسابها على إنستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعلم الطفلة “لي لي ” ابنة شقيقتها مي سليم وصديقاتها الرقص الشرقي، وقامت ميس بأداء حركات راقصة بشكل مبهر مرتدية بلوزة كشفت فيها عن نصف بطنها.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع الفيديو بشكل واسع مشيدين بمواهب ميس حمدان المتعددة، فيما وجه له آخرون الانتقادات جراء ارتدائها ملابس جريئة وفق رأيهم.

 

وعلقت ميس على الفيديو قائلة :” لي لى بنت مي وصحباتها خواجات حبتين فطلبوا مني أوريهم كم حركة عربي وزي ما أنتوا شايفين يجننوا، مي سليم ارجوكي شوفي حتموتي من الضحك على بنتك …ربنا يحميلكوا ولادكم كلكم “.

 

ميس حمدان وأحدث اعمالها الفنية

من ناحية ثانية، لم تستقر ميس حمدان على مشاركتها في أي اعمال درامية مقبلة بينما كان آخر أعمالها مسلسل “نوف” الذي قدمته فى الأردن وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وخاضت من خلال أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما الأردنية، كما صورت مؤخراً حلقة كضيفة شرف فى مسلسل “أيام العسل” مع المخرج أحمد نور.

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو