ميريام فارس غاضبة من إليسا.. إليكم السبب: فيديو

إكس خبر- عاتبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الفنانة اللبنانية اليسا متهمة اياها بأنها قامت بالإعجاب بتغريدة تهاجمها اثر أزمتها في مصر.

 

ميريام فارس توجه عتباً لـ إليسا

ميريام وفي لقاء تلفزيوني لها على هامش حفلها بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، توجهت بالشكر لكل من وقف إلى جانبها خلال أزمتها في مصر واشارت الى انها مستاءة من تصرف اليسا رغم دفاعها عنها وذلك بسبب اعجابها بتغريدة تهاجم تصريحاتها حول اجر حفلاتها في مصر.

وقالت ميريام في الفيديو: “لو ما كانت إليسا عملت لايك للفيديو المسرب والمقطش والمحرف اللي نزل، كنت قبلت اعتذارها.. لكن اللايك خاصتها معناه دعم للفيديو وللإساءة لي”.

وأضافت: “إليسا قالت إنها ما كانت تقصد تعمل لايك.. وإنها بتعمل أحيانا لايكات على شئ بيضحكها”، متسائلة: “إنتي شايفة إن دي حاجه تضحك؟”.

 

وكانت إليسا علقت على أزمة تصريح مواطنتها، ميريام فارس، المسيء لمصر، قائلة:”كل إنسان يخطئ، طبعًا أنا سمعت ما قالتهُ ميريام، أنا مصر بالنسبة لي خط أحمر مثل بلدي لبنان” مضيفة في تصريحات صحفية على هامش مهرجان “موازين” في المغرب، قائلة: “بس هي أخطأت واعتذرت، يمكن ما كان قصدها، ما بدنا نكبر الشغلة أكتر”.

 

اقرأ المزيد  بالصور.. كارثة تحل بنجمة تلفزيون الواقع فرح أبراهام

ميريام فارس في السعودية

ميريام فارس أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا على مسرح فنان ‏العرب محمد عبده، في البوليفارد، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

يذكر ان “موسم الرياض” ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى أواخر يناير 2020‎.

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …