ميريام فارس تقطع حفلها في السعودية وتطلب إسعاف.. فيديو

إكس خبر- تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في أولى حفلاتها في السعودية ضمن موسم الرياض بحضور جمهور حاشد والذين تفاعل مع اغنياتها وتمايل على انغامها.

ميريام وخلال انسجامها في احدى الاغاني، لاحظت بأن احد معجبيها أغمي عليه فإضطرت الى وقف حفلها لدقائق والاستنجاد بالإسعاف بغية تقديم العلاج المناسب له.


وتفاعل الجمهور مع ردة فعل ميريام فارس وانسانيتها مع المعجبين وتركيزها مع الحاضرين في الحفل.

 

وقدّمت ميريام فارس في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها وكان من بينها: “واحشني إيه، إيه اللي بيحصل، يامستجيب للداعي، الزير، كيفك انت، خلاني، من عيوني”.

وعبّرت سعادتها بالغناء في السعودية وقالت إن أحد أحلامها كان الغناء في السعودية، وتحقق حلمها بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

ميريام فارس ممنوعة من الرقص

 

وفي فيديو آخر، ظهرت ميريام وهي تتمايل برقبتها فقط بتوجيهات منظمّي الحفل بعدم الرقص على المسرح، وخاطبت الحضور قائلةً: “مسموح لي بس أطقّ رقبة”.

وأعلنت ميريام خلال الحفل عن مفاجأة لجمهورها في السعودية، وهي حضورها حفل “ميدل بيست” الذي يُقام لأول مرة في السعودية إذْ أكدت أنها سترتدي البندانة لحضور الحفل.

ميريام فارس تشكر السعودية

ميريام وجهت قبيل ساعات قليلة رسالة شكر لكل القائمين على حفلها في السعودية وكتبت قائلة :”تملأني مشاعر لا يمكن للكلمات أن تعطيها حقها في الوصف، فمن لحظة وصولي إلى المملكة العربية السعودية ولغاية مغادرتي، كانت مشاعري مليئة بالفرح، والحماس، والإندفاع والنجاح، وهذا كله بفضل المحبة الغامرة والترحيب الحار من قبل الشعب السعودي”.

View this post on Instagram

تملأني مشاعر لا يمكن للكلمات أن تعطيها حقها في الوصف، فمن لحظة وصولي إلى المملكة العربية السعودية ولغاية مغادرتي، كانت مشاعري مليئة بالفرح، والحماس، والإندفاع والنجاح، وهذا كله بفضل المحبة الغامرة والترحيب الحار من قبل الشعب السعودي، والذروة كانت عند وقوفي على خشبة المسرح وجها لوجه مع هذا الجمهور الأكثر من رائع، واكتملت سعادتي عندما تصدّر اسمي قائمة الترند، وفي أسبوع واحد، ثلاث مرات في السعودية. بكل حماس واندفاع أقول لكم إلى اللقاء بعد ساعات قليلة بمقابلتكم مجددًا في الرياض ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست … #ميريام_فارس_في_السعودية

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وتابعت :” والذروة كانت عند وقوفي على خشبة المسرح وجها لوجه مع هذا الجمهور الأكثر من رائع، واكتملت سعادتي عندما تصدّر اسمي قائمة الترند، وفي أسبوع واحد، ثلاث مرات في السعودية. بكل حماس واندفاع أقول لكم إلى اللقاء بعد ساعات قليلة بمقابلتكم مجددًا في الرياض ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست “.

 

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …