منة فضالي: تزوجت بالسر وزوجي ضربني بسبب ملابسي.. فيديو

إكس خبر- أطلّت الفنانة المصرية منة فضالي في برنامج “تحيا الستات” على قناة “النهار”، وكشفت خلال اللقاء، العديد من الأسرار حول حياتها شخصيتها وتحديدا زيجتها السرية من الملحن محمد ضياء، وأسباب الخلاف التي أدت لانفصالهما والضجة الإعلامية التي حدثت عنهما.

 

منة فضالي تتحدث عن زواجها بالسر

منة فضالي قالت في لقائها التلفزيوني بأن الملحن ضياء تقدم رسميا للزواج منها لكن والدتها اعترضت على هذه الزيجة، لذلك احتراما لوالدتها واحتراما له بسبب ابنه تزوجته في السر، مضيفة: “تجربة عدت بسرعة جدا، استمرت 6 شهور بس، هو شخص كويس جدا وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقت”.

وعن سبب انفصالها عنه قالت “ضربني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعا لأنه راجل بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول.. مبيحبش الحاجات دي.. إنما عنده كلمة لأ طول الوقت”.

 

اقرأ المزيد  شكران مرتجى تكشف سر استبعادها عن دور العاشقة

تابعت: “كان بيخاف عليا جدا وبيغير عليا جدا.. وأنا بحترم ده.. بس مش طول الوقت”، لافتة إلى أنها خاضت تجربة حب لكنها لم تكلل بالزواج، وكان هذا الشخص يكبرها بـ21 عاما ومهتما بها دوما، قائلة: “كان مهتم بيا طول الوقت وكنت صغيرة، كان صوته حلو بيغنيلي، هو شخصية لطيفة جدا، ذوق، بس محصلش نصيب”.

منة فضالي تنسحب من فيلم ماكو

من ناحية، اعلنت منة فضالي قبل أيام انسحابها من فيلم “ماكو” وعدم استكمال تصويره على الرغم من خضوعها لتدريبات رياضية قاسية استعدادا له.

 

الفيلم بطولة عدد من الفنانين منهم نيكولا معوض، وبسمة، وناهد السباعي وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي والتركي مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف.

 

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …