مشاهير يتضامنون مع المراسل معاذ عمارنة بينهم إليسا

إكس خبر- تضامن عدد كبير من الفنانين والمشاهير وأهل الصحافة مع الصحافي الفلسطيني معاذ عمارنة بعد أن فقد عينه اليسرى بسبب رصاصة غادرة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي أثناء تغطيته لمسيرة احتجاج على مصادرة الأراضي في منطقة صوريف في محافظة الخليل.

ونشر العديد من المشاهير صورهم وهم يضعون أيديهم على أعينهم للتضامن مع عمارنة.

الفنانة اليسا

الفنانة اللبنانية إليسا سارعت الى التعبير عن تضامنها مع الصحافي الفلسطيني معاذ عمارنة من خلال نشر صورة لها ظهرت فيها وهي تضع يدها على عينها وتظهر بعين واحدة، في رسالة وصفتها للتضامن مع المراسل الفلسطيني معاذ عمارنة.


وكان المراسل الفلسطيني معاذ عمارنة، قد أصيب بطلق ناري في أحد أعينه من قبل القوات الإسرائيلية، خلال تغطيته للتظاهرات الفلسطينية في الضفة الغربية.

وقالت إليسا في تعليقها على صورتها: “كلنا معاذ عمارنة، الله ينتقم مننن”.

 

ومن الجديرر ذكره بأن اليسا تتفاعل دائما مع الأحداث السياسية والاجتماعية و كان أبرزها تأييدها للتظاهرات الشعبية اللبنانية، التي تطالب فيها باستقالة الحكومة وحل الأزمة الاقتصادية المتفاقمة في البلاد.

محمد عساف

النجم الفلسطيني محمد عساف نشر صورة له وهو يغطي بها عينه وعلق قائلا : “تضامناً مع معاذ عمارنة صحافي فلسطيني وثق بكاميرته أحداث كثيرة ولكن بعد يوم الجمعة تاريخ ١٦/١١/٢٠١٩ لن يكون قادراً على إكمال عمله الصحافي بسبب رصاصة أطلقها جنود الاحتلال خلال تغطيته لمواجهات بلدة صوريف بالخليل مما نتج لفقدانه عينه اليسرى”.

وكان محمد عساف أجل حفله بموسم الرياض في السعودية بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، وقال في تعليق: “جمهوري في السعودية اعتذر عن تأجيل الحفل بسبب العدوان على أهلنا في غزة شاكراً تفهمكم”.

 

اقرأ المزيد  بالصور: مشاهير اشتهروا بأشياء مضحكة..لن تتمالكوا انفسكم من الضحك

محمد العرب

الصحافي اليمني محمد العرب تضامن ايضا على طريقته مع زميله الفلسطيني معاذ فأطل وهو يغطي عينه بفيديو مباشر عبر قناة العربية وعلق قائلا :”من #اليمن_السعيد الى #فلسطين_الحبيبة متضامن مع الزميل الشجاع #معاذ_عمارنة …كلنا معك ايها البطل ما تركته بالنفوس سيبقى الى الأبد ..ادعو كل الصحفيين الى تسجيل موقف تضامن مع الزميل معاذ لانه كان #عين_الحقيقة_لن_تنطفئ يا معاذ الزملاء في #العربية و #الحدث معك”.

طاهر بركة

الاعلامي طاهر بركة بدوره أعرب عن تضامنه مع المراسل الفلسطيني معاذ عمارنة ونشر صورة له مع زميلته في قناة العربية، وعلق قائلا :” متضامن والصديقة @NadineKh مع #معاذ_عمارنة الذي فقد عينه اليسرى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية في #فلسطين ! #كلنا_معك”.

رابعة الزيات:


نيشان

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …