مشادة كلامية بين كارول سماحة ومتحدث صهيوني

إكس خبر- اندلعت مشادة كلامية على “تويتر” بين النجمة اللبنانية كارول سماحة، والمتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بينامين نتنياهو وذلك بعد تبني الأولى كلام النجمة ماجدة الرومي بأن الصهيونية هي مسؤولية كل ما يحدث في العالم من خراب ودمار.

 

مشادة كلامية بين كارول سماحة و المتحدث باسم نتنياهو

وفي التفاصيل، فإن الفنانة كارول سماحة أعادت نشر مقطع فيديو للسيّدة ماجدة الرومي تتحدّث فيه عن مخطط الصهيونيّة العالميّة لتفتيت الدول وذلك خلال حلولها ضيفة على احد الجامعات اللبنانية، الأمر الذي استنفر له أوفير جندلمان، المتحدّث باسم رئاسة الحكومة الإسرااتهم النجمتين “بالعنصرية والفاشية”، لتردّ على كارول سماحة بانتقادات لاذعة.

 

وكتب عوفير جيندلمان في تغريدته ردا على كارول وماجدة: “تصريحات عنصرية وفاشية بامتياز من فنانتين كبيرتين كان يجب أن تكونا مثالا للتسامح ولرفض العنصرية”.

 

 


بدورها، ردّت كارول سماحة على جيندلمان، مذكرة بجرائم الصهيونية وعنصريتها في كل مكان بالعالم، وقالت: “الناطق الرسمي للمدعو نتنياهو يعطينا دروساً بالإنسانية والأخلاق! ماذا عن عنصريتكم والتفرقة بين يهود الغرب والشرق، أو ضد اليهود القادمين من إثيوبيا؟ أو جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، واحتلال أراضي الغير وضمّها، كما في الجولان والقدس ضد كل الأعراف والقوانين الدولية؟!”.

وتابعت قائلة “قتل الفلسطينيين وأطفال غزة، واحتلال أراضي الغير وضمّها، كما في الجولان والقدس ضد كل الأعراف والقوانين الدولية؟!”.

 

اقرأ المزيد  ماذا قالت دينا الشربيني عن حملها من عمرو دياب ؟

الا ان جيندلمان عاد ليرد على كارول سماحة “لا تتهرّبي من مسؤوليّتك عن دعمك لتصريحات ماجدة الرومي الّتي عبّرت عن إيمانها ببروتوكولات حكماء صهيون المزوّرة الّتي كانت الأساس لمجازر عديدة وللنازيّة الّتي ذبحت 6 ملايين يهودي. لا أخلاق وإنسانيّة من يدعم هذه الخرافات العنصريّة. الآن كشفتِ أنتِ النقاب عن عنصريّتك أمام أعين العالم كله”.

 

بعدها ردت عليه كارول سماحة قائلة: “قتل 6 ملايين يهودي لا يعطيكم حق احتلال أراضي الغير، وسفك دماء أطفال فلسطين!!”.، وأضافت قائلة “أثبتّم أنّ تزوير الحقائق التاريخية واستعطاف الآخرين تخصصكم عبر التاريخ”، وختمت “تصرفاتكم أبعد ما تكون عن احترام كرامة الإنسانية”.

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو