حلا شيحة
حلا شيحة

كيف صغُرت حلا شيحة 10 سنوات؟

إكس خبر- تساءل الجمهور كثيرا عن السر الذي جعل الممثلة حلا شيحة تبدو في الفترة الماضية أصغر بالسن وبجمال مشرق، فإتهمها جمهورها بالخضوع لعمليات تجميل.

حلا شيحة وعمليات التجميل

وإرتأت حلا شيحة الرد على هذه الاتهامات من خلال لقائها في الجزء الثاني ببرنامج CutheCrap  كاشفة أن التغيير الذي طرأ على حياتها انعكس على جمالها وملامحها.

وقالت: “أنا ضد السؤال عن السن والتعجب أن هناك من يبدأ حياته في سن متقدم، هذا حق كل شخص أن يعيد حساباته ويقرر التغيير في أي وقت، وبعد قراراتي في تغيير حياتي أشعر أني صغرت 10 سنوات عن عمري”.

واشارت الى انه “هناك من سألني عن إجرائي لعمليات تجميل لأظهر أصغر، ولكن هذا ليس صحيحا، أجريت عملية التجميل في أنفي لأن في الأساس الشكل الذي ظهر به أنفي في أعمالي القديمة ليس هو شكلي الأصلي”.

حلا شيحة تحدثت عن حادثة تعرضت لها من طفولتها، فقالت “في صغري كنت طفلة مشاغبة، وعندما كنا نعيش في العجمي كنت أقفز على السور وأقوم بمغامرات، وفي مرة سقطت على وجهي وكُسر أنفي، وعندما التحم كان هناك تكيس، وإذا نظرت لأنوف شقيقاتي ووالدي لن تجد هذه العظمة، وكذلك في صغري، فأنا طلبت من الطبيب أن يجري العملية بعدما اضطلع على صوري في صغري وطلبت منه نفس شكل الأنف”.

 

اقرأ المزيد  هل منع النجم عمرو يوسف كندة علوش من التمثيل؟

 حلا شيحة شددت على أنها ليست ضد عمليات التجميل وأن من حق كل فتاة محاولة الوصول للأجمل.

 

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو