كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة تتعرض للتحرش.. فيديو

إكس خبر- انصدم الجمهور بإعلان الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها تعرضت للتحرش لأكثر من مرة.

 

كارول سماحة تتعرض للتحرش

وقالت كارول سماحة خلال مشاركتها في مؤتمر “نساء على خط التحرش” في الأردن لدعم النساء، بأنها تعرضت للتحرش في طفولتها أكتر من مرة، وأولها وهي بعمر 5 سنوات، مما سبب لها هاجس في حياتها، قائلة :”تعرضت لحالات تحرش كثيرة. بعمر 5 سنين و7 سنين و9 سنين، من 4 أو 5 مرات”.

 

كارول شددت على ان التجارب التي مرت بهم جعلتها أكثر وعيا لتربية ابنتها تاليا حيث تعمل على اعطائها بعض النصائح حتى تكون واعية لأي شيء يحدث لها، مضيفة :”بقول لبنتي كتير جسمك ملكك، لا تخلي حد يلمسك، حتى لو عمرها 4 سنوات بتفهم”.

 

وردا على سؤال التعايش الديني بينها وبين زوجها قالت كارول: “بنتي بتتأثر بأمها ووالدها، جامعة ديانتين، لا أنا ولا باباها منزعجين، بنحب هذا الأمر، وأنا برأيي أن هذا هو التعايش الحقيقي”.

كارول سماحة والانتقادات التي تتعرض لها

وبالنسبة الانتقادات التي تتعرض لها وموجة التنمر من صورها، فقالت: “تعرضت لاسبوع كامل من النقد والتجريح، ولا شئ أثر فيا، لأنه عندي مناعة من وراء شغلي”.

 

وردا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب اضافتها كلمة النساء على النشيد الوطني للبنان، فقالت: “اللي اعترضوا النساء.. زعلت أنه الرجال ما اعترضوا.. والرجال حبوا الفكرة”.

 

يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة مشاركتها في بطولة الفيلم اللبناني “بالصدفة” من بطولة بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.

 

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو