القط «كويلتي»
القط «كويلتي»

قط يحاول تهريب بقية القطط من ملجأ.. ويتم حبسه في “زنزانة”

إكس خبر- يعاني القط “كويلتي” من حبسه في “الزنزانة” (الحبس الانفرادي) بملجأ في أميركا مما أساء الامر استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة له خلف الزجاج.

وأطلق هؤلاء المتعاطفين هاشتاغ «الحرية_لقط_ملجأ_هيوستن»؛ وذلك للتضامن معه.

 

وقد نشر موقع شبكة «سي إن إن» الأميركية، تقريراً لأسباب حبس القط «كويلتي»؛ إذ قام ملجأ الحيوانات بمدينة هيوستن الأميركية بوضع قط في غرفة «حبس انفرادي» بعد محاولته تهريب بقية القطط الموجودة بالملجأ أكثر من مرة؛ إلا أن القطط لم تتمكن من مغادرة الملجأ؛ لوجود أسوار عالية وأبواب محكمة الغلق، فكانت فقط تنتشر في أنحائه إلى أن يأتي المسؤولون في الصباح، ويقومون بجمعها وإعادتها إلى غرفها مرة أخرى.

 

ويحكي أصحاب ملجأ الحيوانات أنهم في صبيحة أحد الأيام وجدوا ساحة الطابق الأرضي مليئة بالقطط والكلاب، وقد خرجت من محبسها جميعها؛ إذ قاموا بمراجعة كاميرات المراقبة، ثم تبيّن لهم أنّ القط كويلتي (الزعيم) قام في 3 مرات سابقة بفتح باب غرفته عن طريق القفز لأعلى وسحب المقبض لأسفل، وبعد ذلك كان يتوجه لغرف القطط الأخرى لفتحها وتحريرها، حيث إن العاملين بالملجأ فوجئوا من قبل بمحاولة هروب القطط 3 مرات من غرفها.

 

اقرأ المزيد  أول صور لابن الأمير هاري وميغان ماركل فمن يشبه ؟

وبعد محاولة الهروب الأخيرة، قرّرت إدارة الملجأ بوضع «كويلتي» في الحبس الانفرادي؛ وذلك «حرصاً على سلامة باقي القطط والحيوانات الأخرى ومنعها من الهروب». ثم بعدها قام أحد العاملين بالملجأ بالتقاط صورة للقط «كويلتي» أثناء وجوده بغرفة الحبس الانفرادي، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

تعرّفوا على الأماكن التي لن يصل إليها فيروس كورونا

خبر – انتشر في 187 دولة, لكن القاتل الخفي غير قادر على اقتحام كل زاوية, …

إليكم عدد الإصابات والإجراءات بكل دولة للتصدّي لكورونا

إليكم عدد الإصابات والإجراءات بكل دولة للتصدّي لكورونا

إليكم عدد الإصابات والإجراءات بكل دولة للتصدّي لكورونا