قصة حب عاصي الحلاني في عيد ميلاده

إكس خبر- أطفأ الفنان عاصي الحلاني اليوم شمعته الـ49، وسط نجاحات عدة على جميع الأصعدة، فنياً وعائليا وزوجياً.

 

فعلى مدى سنوات فنه لمع نجم الحلاني عالياً في السماء العربية حتى لُقّب بفارس الغناء العربي، فيما تُعد زيجته من ملكة جمال لبنان كوليت بولس من أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني والتي ما زالت صامدة حتى اليوم بعد مرور أكثر من ربع قرن تقريبا عليها.

 

فكيف بدأت قصة عاصي الحلاني مع كوليت بولس؟

الفنان الذي تعود جذوره الى مدينة بعلبك شمال شرق لبنان، جمعه القدر بنصيبه كوليت بولس في احدى القنوات التلفزيونية وطلب منها ان تشاركه في تصوير كليب أغنيته “واني مارق مريت” فوافقت لتبدأ من هنا علاقة الاعجاب بينهما ثم تتطور الى حب لتُكلل بالزواج عام 1995 وينتج عنها ثلاث اولاد وهم ماريتا ودانا والوليد.

 

قصة حب ما زالت مضرب مثل على نجاحها في الوسط الفني اذ يعيش الثنائي حياة زوجية مستقرة وناجحة مليئة بالمودة.

وفي عام 2014 عبّر عاصي الحلاني عن هذا الحب في إحدى المقابلات الاعلامية حين نفى وجود اي فتور في علاقته بزوجته مؤكداً أن عشقه لها مستمرا بعد 18 سنة زواج ومعتبراً أن العشق يؤدي الى الإستمرار وهو لا يستطيع أن يكون مع شخص لا يحبه.

 

اقرأ المزيد  كيف تتصرفين مع عريسك في فترة الخطوبة؟

عاصي الحلاني مع أسرته

ولم يرضَ عاصي الحلاني لزوجته بأن تخوض المشوار الفني في التمثيل، وكل ما قامت به بعد الزواج هو مشاركته في كليب “عذبوني” مع ابنتيها ماريا ودانا.

 

هل وصل الثنائي الى الطلاق؟

اعترفت كوليت بولس زوجة عاصي الحلاني في أحد البرامج الإعلامية بأنها طالبت زوجها بالطلاق أكثر من مرة في سنوات زواجها الأولى مبررة ذلك بأن النساء يطلبن الطلاق من أزواجهن بمجرد أن يقع أي خلاف بينهما، وانها كانت تفعل ذلك في بداية الزواج فقط، وكان الحلاني يقابل طلبها بالصمت. أما الحلاني فكشف عن موقف حصل مرة معهما اذ ترك المنزل حوالي أسبوع عندما طلبت منه كوليت الطلاق ثم تصالحا بعدها.

 

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو