القس الاميركي المنتحر
القس الاميركي المنتحر

قس أميركي ينتحر بعد افتضاح اغتصابه لفتاة قاصر

إكس خبر- لم يستطع قس أمريكي شهير أن يتحمل فضيحته العلنية بأمر اغتصابه لقاصرة وأطفال آخرين فقام باستباق عقوبة محتملة بالسجن المؤبد وفر منها بالموت انتحاراً.

 

وأعلنت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية انتحار القس الشهير برايان فولويدر وأحد مقدمي البرنامج الإذاعي  Friends Talking Faith  داخل منزله بعد مزاعم باغتصابه الأطفال.

 

وحسب وسائل إعلام عديدة، تم استدعاء الشرطة لمنزل القس الموجود في ألتامونت سبرينجز بوسط فلوريدا؛ إذ أعلنت الشرطة وفاته منتحراً.

 

وقد تم إطلاق سراح القس برايان فولويدر في الـ17 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري بكفالة مالية قدرها 700.000 دولار بعد اتهامه باغتصاب طفلة قاصرة، عمرها أقل من 18 عاماً، على مدار سنوات طويلة، ووُجهت له أكثر من 30 تهمة جنسية ارتكبها بحق الفتاة.

 

وعلى الرغم من إنكاره جميع التهم الموجهة إليه؛ فإن هناك عدة أدلة تثبت تورط القس المنتحر، منها مكالمة هاتفية طويلة مع الضحية التي كان يرعاها منذ أن كان عمرها 13 عاماً، ووفقاً لتقارير الشرطة، بهذه الأدلة كان سيواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

 

اقرأ المزيد  اغتصب ابنة سياسي ورمى جثتها في النهر!

اغتصب قاصر يرعاها 100 مرة

وجاء في وثائق حصلت عليها صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» أن الفتاة الضحية أبلغت الشرطة أنها تعرضت للإساءة ابتداءً من عام 2014 عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، بينما كان فولويدر يعمل في منصب راقٍ في الكنيسة الأولى في وينتر بارك، وقد اعتدى عليها أكثر من 100 مرة، وصرحت الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق العدالة لنفسها وللضحايا الآخرين للقس حتى بعد موته؛ حتى لا يتعرض أحد لما تعرضت هي له.

شاهد أيضاً

الجيش السوري يتقدم في حلب ويقترب من فصلها عن إدلب

إكس خبر- أحرز النظام السوري، انتصارات واسعة في أرياف حلب، مسيطرا غربا بالكامل، ومهددا بفصلها

فتاة تقتل شقيقها بعدما حاول الاعتداء عليها.. وهذه التفاصيل

إكس خبر- أصيبت سيدة ثلاثينية بالذهول من تصرف شقيقها الجنوني، عند محاولته اغتصابها،