قبلة ساخنة من ممثل مصري لزوجته تثير الجدل..فيديو

إكس خبر- استطاع الممثل المصري حسام الجندي أن يثير الجدل للمرة الثانية مع زوجته التونسية منال الحمروني، بعدما قام بتقبيلها بطريقة ساخنة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

قبلة ساخنة من ممثل مصري لزوجته

وشارك حسام الجندي وزوجته التونسية منال الحمروني في حفل ختام مهرجان القاهرة في دورته الـ41، وقام بطبع قبلة ساخنة على شفاه زوجته امام عدسة المصورين على السجادة الحمراء للمهرجان.

View this post on Instagram

الممثل حسام الجندي …. من خلال مهرجان القاهرة السنيمائي تعرض للهجوم بسبب قلبلة زوجته على الريد كاربت … و يرد على الهجوم و النقد الذي تعرض لهما …. و ياريته مارد .. ماكنت حابب اتكلم في الموضيع دي بس الصراحة رده استفزني كتير …. في فنانين كبار عمري سمعت منهم كلمة ( تاريخي) و شغلي ( المهم ) على مدار ٢٠ سنة يعني ربنا يوفقه و ينجح اكتر و اكتر بس سؤالي لما ح يكبر اكثر ه يقول ايه ؟ ? ( أمجادي مثلا" ) …. التعليق لكم حبايب القاضي ..؟ و الحب ❤️ بعد المداولة … محكمة #حسام_الجندي #قاضي_المشاهير ⚖️?‍⚖️ . . . . . . . . . . . . . . . #يسرا #الهام_شاهين #ليلى_علوي #احمد_حلمي #احمد_الفيشاوي #امير_كرارة #هاني_سلامة #نيللى_كريم #غادة_عبد_الرازق #ياسمين_صبري #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #رضوى_الشربيني #اسعاد_يونس #ريهام_سعيد #تامر_حسني #عمرو_دياب #شيرين_عبدالوهاب #نادية_الجندي #عادل_امام #محمد_حماقي #رانيا_يوسف

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

وسبق وأن قام حسام الجندي بفعل مماثل امام الكاميرات خلال حفل افتتاح المهرجان.

 

يذكر أن حسام الجندي عقد قرانه على الممثلة التونسية منال الحمروني، في بداية نوفمبر الجاري في تونس، وذلك بعد اغرما ببعض خلال مشاركتهما سويا في بطولة مسلسل “مملكة الغجر” الذي عُرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته فيفي عبده وحورية فرغلي وسامج الصريطي وأحمد كرارة.

 

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …