شيماء الحاج تحتفل بخطوبتها بعد فضيحتها بالفيديو الإباحي مع خالد يوسف

إكس خبر- احتفلت الممثلة المصرية شيماء الحاج، بحفل خطوبتها في يوم الحب وذلك بعد أشهر قليلة من خروجها من السجن جراء فضيحة الفيديو الإباحي لها مع المخرج خالد يوسف.

 

وذكرت المعلومات الصحافية بأن شيماء الحاج عقدت خطوبتها على أحد كبار رجال الأعمال، في أجواء سرية بعيدة عن أنظار وسائل الإعلام المختلفة وذلك في عيد الحب المنصرم الذي صادف يوم 14 من الشهر الجاري.

 

المصادر قالت أن خطيب شيماء الحاج يدعى أحمد، وهو نجل أحد كبار رجال الأعمال في مصر، ويمتلك العديد من الشركات في السوق المصري.

 

وتألقت شيماء الحاج خلال حفل الخطوبة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا أحمر كاشفًا لمنطقة الصدر والذراعين وفضفاضًا من الأسفل.

اقرأ المزيد  إليسا تردّ على مروان خوري بعد وصفه الفانز بالغنم

 

يشار الى ان شيماء ظهرت قبل أشهر بفيديو إباحي برفقة زميلتها الفنانة منى فاروق مع المخرج المصري المعروف خالد يوسف، وضجّت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي، بالفيديو وتم القاء القبض عليها وسجنها لأسابيع ثم إخلاء سبيلها ومعها منى فاروق بكفالة 100 ألف جنيه مصري.

شيماء الحاج هي ممثلة مصرية من أصول سورية، درست في جامعة دمشق، وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك، وأول أعمالها السينمائية هو فيلم ”سالم أبو أخته“ مع محمد رجب، حيث جسدت من خلاله دور راقصة.

شاهد أيضاً

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …

طاهر ونفس وايت من مسلسل البحر الأسود

مسلسل البحر الأسود الحلقة ما قبل الأخيرة: طاهر يقتل فيدات ويدفنه حيا

متابعة خاصة – اكس خبر: تسدل القنوات العربية اليوم وغدا الستار على عشرات المسلسلات الرمضانية, …