سمية الألفي وفاروق الفيشاوي
سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

سمية الألفي تتصدر تويتر بعد اعترافها بخيانة زوجها لها

إكس خبر- استطاعت الفنانة القديرة سمية الألفي أن تتصدر محرك البحث على غوغل والترند عبر تويتر بعد حلولها ضيفة برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي وتطرقها لخيانة زوجها الراحل لها فاروق الفيشاوي.

 

سمية الألفي تعترف بخيانة زوجها لها

سمية الألفي اعترفت بأن فاروق الفيشاوي كان يخونها أكثر من مرة الا انها كانت تسامحه جراء حبها الشديد له معتبرة بأن الخيانة الجسدية ليست بخيانة.

وقالت في تصريحاتها وهي تبكي حزنا على وفاته: “خيانته الجسدية ماكنتش بعتبرها خيانة .. عشان كده كنت بسامحه .. لو كنت يوم حسيت إنه خاني بمشاعره إنه حب غيري دي اللي كانت هتبقى ملهاش حل”.

وأشارت الى انها لم تحاول ان تبحث خلفه لمعرفة علاقاته النسائية، مضيفة :”حتى لو شوفته بيخوني بعيني هعمل نفسي ماشوفتش .. اتقالي ف التليفونات كتير إنه بيخوني بس عمري ما فكرت أروح أشوف وأتأكد”.

 

اقرأ المزيد  مقتدى الصدر مهددا ترامب: هل نسيت فيتنام؟

سمية الألفي وليلى علوي

سمية الألفي تطرقت خلال الحلقة الى موقفها من حالة الحب التي كان يعيشها فاروق الفيشاوي مع أي سيدة غيرها، وخاصة علاقته بالفنانة ليلى علوي التي اعترف الراحل أكثر من مرة أنه كان يتمنى الارتباط بها، وأكدت أنها لا تكن أي مشاعر غاضبة أو كارهة لأي سيدة أحبها زوجها الراحل.

وقالت: “هم ماكانوش بيعملوا حاجة وقاصدين بيها يأذوني.. إنما المشاعر دي بتاعة ربنا، وهم حبوه بجد”، ولفتت إلى أنها قالت جملة غريبة لليلى علوي عندما قدمت لها واجب العزاء في فاروق الفيشاوي، حيث قالت: “حبيبنا راح”.

 

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو