زوجك لا يهتم بالسيلوليت وبشعر جسمك

إكس خبر- “حينما أستيقظ من نومي أجد زوجتي كارلا تقف أمام المرآة وتبحث عن علامات التمدد التي ظهرت في بطنها وأردافها، وهنا تسألني: هل أنا بحاجة لكريم متخصص للتخلص من هذه العلامات؟، أجيب: حافظي على شبابكِ بما يحلو لكِ، ولكن في هناك حقيقة لا تعلمها زوجتي وهي أنني لم ألاحظ مطلقاً علامات التمدد البيضاء التي تقلقها».. هكذا بدأ الكاتب والمدون المعني بالعلاقة بين الرجل والمرأة، أرون تريستر، كلمات مقاله الذي نشر في مجلة «Good housekeeping».

ربما تبذلين جهداً مضنياً بحثاً عن علاج للسيلوليت، وربما أيضا ترفضين ممارسة العلاقة الحميمة لأنكِ لم تزيلين الشعيرات الصغيرة من جسمكِ، ولكن كان لأرون رأي مخالف تماماً، حيث قال خلال مقاله أن هناك 4 أمور تزعج النساء، لاسيما عند ممارسة العلاقة الحميمة، بينما لا يهتم الرجل بهذه الأمور مطلقاً.

 

1- السيلوليت وعلامات التمدد.
إذا فشلت السيدة في إخفاء هذه العلامات التي تشككها في جمال جسمها، فهي تقرر أن تُحرم من ارتداء بعض الملابس أمام زوجها خوفاً من أن يلاحظ هذه العلامات وينفر منها، ولكن ما أكده أرون بعد البحث والحديث مع عدد كبير من رجال في أعمار مختلفة، أن هذا الأمرلايشغل بال الرجل، وأهم مايعالج هذه العيوب ليس استخدام الكريمات، بينما ثقة المرأة بنفسها، وتركيزها على نقاط قوتها هو ما يبعد الرجل تماماً للنظر لهذه الامور الذي وصفها الكاتب بـ«البسيطة».

2- ترهل عضلات الثدي.
صحيح أن ثدي المرأة جزء من أنوثتها، ولكن السيدة التي أنجبت وأرضعت طفلها وتسبب ذلك في ترهل عضلاتها، لم تفقد أنوثتها بعد، وأكد عدد من المتخصصين في الصحة الجنسية، أن شكل بطن المرأة الحامل التي تحمل جنينها تكون دافع مثير للرجل لممارسة العلاقة الحميمة، فللرجل دائماً نظرة مختلفة لزوجته.

3- إزالة شعر الجسم.
وهذا من الأمور التي تقلق أي امرأة فتبحث دائماً عن الوسيلة التي تجعل جلدها مثل الأطفال، ولكن في الواقع هذا أمر يصعب تحقيقه طوال الوقت، لذا، لا تقلقي من وجود بعض الشعيرات في الأماكن الحساسة أو في جسمكِ بشكل عام، لأن حبكِ وأداءكِ العاطفي خلال العلاقة الحميمة هو ما يهم شريككِ.

4- شعركِ المتقصف.
أغلب السيدات ترغب في تصفيف شعرها جيداً قبل ليلة رومانسية تجمعها بزوجها، ولكن هذا لا يعني أنكِ إذا تركتي خصلات شعركِ المجعدة أحياناً على طبيعتها، هذا من شأنه فشلكِ في إرضاء زوجكِ، على العكس، الملامح الطبيعية بدون مكياج والشعر المجعد المبلل أمر ينال إعجاب عدد كبير من الرجال.

وأخيراً ليست المرأة مجرد جسد فنانة أو عارضة أزياء، بينما العلاقة بينكِ وبين زوجكِ علاقة روحية أولاً، لذا، ابحثي عن روحكِ التي لن تكتمل سوى بمزيد من الثقة بالنفس.

شاهد أيضاً

عدّاد الموت يزداد كل ساعتين: 10 آلاف وفاة بفيروس كورونا

خبر – كعقارب الساعة يمشي عدّاد الموت ويزداد كل ساعتين حاصدا 10 آلاف وفاة بفيروس …

يوتيوب تحارب كورونا وتحذر من حذف المقاطع بالجملة

يوتيوب تحارب كورونا وتحذر من حذف المقاطع بالجملة