شقيقة الملك الاردني وخطيبها
شقيقة الملك الاردني وخطيبها

خطوبة شقيقة الملك الاردني من صحافي بريطاني

إكس خبر- أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة الأميرة راية بنت الحسين (33 عاماً) من الصحافي البريطاني فارس نيد دونوفان (25 عاماً) وأقيم احتفالا للمناسبة.

خطوبة أخت الملك الأردني من بريطاني

وتعتبر راية هي الابنة الصغرى للملك الراحل حسين ملك الأردن والملكة نور، وهي الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبدالله وحاصلة على الماجستير بالدراسات اليابانية من جامعة أدنبرة في أسكتلندا، ودرجة ماجستير ثانية من جامعة كولومبيا في نيويورك بالأدب الياباني.

 

شقيقة الملك الاردني

ونشر الديوان الملكي بيانا عن الخطوية جاء فيه : “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن خطبة صاحبة السمو الملكي الأميرة راية بنت الحسين على السيد فارس نيد دونوفان، التي تمت يوم السبت الموافق 26 أكتوبر/ تشرين الأول عام 2019. ويقدم الديوان الملكي الهاشمي خالص تهانيه لصاحبة السمو الملكي الأميرة راية وللسيد دونوفان بهذه المناسبة”.

 

اقرأ المزيد  ملك الأردن يتنكر بهيئة رجل مسن.. ما القصة؟

واشار البيان الى ان العريس هو صحفي بريطاني عمل في العديد من الصحف أمثال: صحيفة “ديلي ميل” وموقع Buzzfeed ومجلة The Spectator، وصحيفة “The Times” عدا عن ظهوره في برنامج عن الأحداث الجارية في BBC.

 

فارس نيد دونوفان هو ابن الروائية شانتال صوفيا المعروفة بـ”تيسا دال”، ورجل الأعمال باتريك دونوفان، وله شقيقان من والدته هما كلوفر ولوك، إذ سبق لوالدته الزواج من الممثل البريطاني جوليان هوليواي.

شاهد أيضاً

فيديو: هيفاء حسوني تودع العزوبية من دون حفل زفافها لهذا السبب

إكس خبر- احتفلت مقدمة البرامج هيفاء حسوني بزواجها على زميلها مقدم البرامج بكر خالد من دون تنظيم حفل زفاف

زوجة قصي خولي تهدده بفضيحة.. فيديو

إكس خبر- فجّرت فتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني مفاجأة صادمة بعدما أكدت بـأنها زوجة النجم السوري قصي خولي