خسارة المنتخب السعودي أمام الكويت في كأس الخليج
خسارة المنتخب السعودي أمام الكويت في كأس الخليج

خسارة المنتخب السعودي أمام الكويت في كأس الخليج

خبر – شهدت مسابقة خليجي 24 ضمن الجولة الثانية خسارة المنتخب السعودي أمام الكويت في كأس الخليج الذي يتابعه الملايين بحماس بالغ.

وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الكويتيين حيث افتتح التسجيل بالدقيقة 43 عن طريق لاعبه أحمد الظفيري الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله بدر المطوع ليحول الكرة في الشباك.

وواصل المنتخب الكويتي هجومه قبل نهاية الشوط الأول وتمكن لاعبه سامي الصانع من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 45+2 بعد تلقيه تمريرة من زميله بدر المطوع ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك الحارس فواز القرني.

وفي الشوط الثاني فرض المنتخب السعودي سيطرته بحثاً عن هدف تقليص الفارق وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه تركي العمّار الذي تلقى تمريرة من زميله يحيى الشهري ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس حميد القلاف الذي تصدى لها بصعوبة.

ورد المنتخب الكويتي وأهدر مهاجمه يوسف ناصر هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله بدر المطوع ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج الشباك.

وفي الدقائق العشر الأخيرة فرض المنتخب الكويتي سيطرته وأهدر مهاجمه يوسف ناصر هدفاً محققاً عقب تلقيه عرضية مميزة من زميله سامي الصانع ليحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وعند الدقيقة 90+1 نجح لاعب المنتخب الكويتي مبارك الفنيني بتسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من زميله يوسف ناصر ليخترق دفاع الأخضر ويسدد الكرة التي استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

وعند الدقيقة 90+7 سجّل المهاجم فراس البريكان هدف المنتخب السعودي الوحيد بعدما أكمل تمريرة زميله نواف العابد بقدمه في شباك الحارس حميد القلاف.

شاهد أيضاً

فادي الخطيب يعتزل كرة السلة.. والسبب؟

إكس خبر- في طريقة مفاجأة أعلن نجم كرة السلة اللبنانية فادي الخطيب عن قرار اعتزاله أثناء تواجده

وفاة كوبي براينت بحادث غريب يُرخي بظلاله على وسائل التواصل

وفاة كوبي براينت بحادث غريب يُرخي بظلاله على وسائل التواصل