خالد يوسف ورانيا يوسف
خالد يوسف ورانيا يوسف

خالد يوسف يقاضي رانيا يوسف وزوجته السابقة

إكس خبر- أقدم المخرج خالد يوسف على رفع دعوى قضائية جديدة في محكمة جنح الدقي ضد الإعلاميتين بسمة وهبة وياسمين الخطيب (زوجته السابقة)، والفنانة رانيا يوسف، بتهمة التطاول عليه والتشهير بسمعته.

 

خالد يوسف يرفع دعاوي قضائية

في المقابل، قررت محكمة جنح الدقي، تأجيل الجنحة المقامة من محامي المخرج يوسف ضد بسمة وهبة إلى جلسة 14 الشهر الحالي، للاستعلام من مجلس النواب عما إذا كان المدعي بالحق المدني يتمتع بالصفة النيابية كعضو مجلس برلمان من عدمه وكلفت النيابة تنفيذه.

 

ويتّهم خالد يوسف في دعواه كل من ياسمين الخطيب وبسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” وآخرين، بالخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.

 

المخرج خالد يوسف أشار في دعواه الى أنه “في موسم رمضان الماضي، استضافت بسمة وهبة، الفنانة ياسمين الخطيب، وأفردت مساحة كبيرة للخوض في سمعته وشرفه، حيث سألت وهبة ضيفتها عن مقاطع الفيديو الإباحية المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات “يوتيوب”، زاعمة أن يوسف يظهر بها، قبل أن تؤيد الخطيب ظهوره بها دون أن تثبت صحة نسبتها إليه، ودون أن تثبت جهات التحقيق أو تقارير فنية صادرة من جهات رسمية أن الفيديوات خاصة بالمخرج الشهير”، مؤكداً أنها اتهمته بجريمة لم يرتكبها.

خالد يوسف وبسمة وهبة

اما في دعوى خالد يوسف ضد الإعلامية بسمة وهبة والفنانة رانيا يوسف واثنين آخرين، بتهمة السب والقذف، قررت المحكمة تأجيلها إلى جلسة 16 تشرين الثاني الحالي.

 

اقرأ المزيد  مقتل 30 شخصا بتحطم طائرة ماليزية

يشار الى ان محامي خالد يوسف أقام دعوى يختصم فيها كلاً من قناة “القاهرة والناس”، وبرنامج “شيخ الحارة” ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، وضيفة إحدى حلقاته، الفنانة رانيا يوسف، بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به، بسبب الفيديوات الإباحية وتأكيدهما ظهور خالد يوسف بها.

 

وكانت رانيا يوسف قالت خلال برنامج بسمة وهبة بأن الرجل المتواجد في الفيديوهات الفاضحة التي ضجّ بها الوسط الفني المصري خلال الفترة الماضية هو خالد يوسف، وأشارت وقتها أن السيدة التي ترافقه تشبهها ولكنها ليست هي.

 

 

شاهد أيضاً

فيديو: هيفاء حسوني تودع العزوبية من دون حفل زفافها لهذا السبب

إكس خبر- احتفلت مقدمة البرامج هيفاء حسوني بزواجها على زميلها مقدم البرامج بكر خالد من دون تنظيم حفل زفاف

زوجة قصي خولي تهدده بفضيحة.. فيديو

إكس خبر- فجّرت فتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني مفاجأة صادمة بعدما أكدت بـأنها زوجة النجم السوري قصي خولي