Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام
Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

اكس خبر – ليست كل الحروب تنتهي بصاروخ او تفجير, فهناك حروب أخرى ناعمة, بينها ما يدور ويُحاك من حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك !

نعم, هناك “مشاهير” لا يمتلكن الصوت الراقي للغناء, ولا موهبة الرقص, ولا يفقهن بالأمور الثقافية والاجتماعية كثيرا, لكنهنّ يردن الظهور غصبا عن كل شيئ !

رولا يموت بين الأقدام والمؤخرة

أقدام رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي من نفس الأم, تُثير منذ سنتين فريقا كبيرا من المتابعين عبر انستغرام وفيسبوك, حيث تنشر الفتاة الشابة صور “أصابع قدميها” وآخر صيحات الموضة المرافقة لها.

لا تكتفي رولا يموت بنشر صور ومقاطع فيديو لأصابع قدميها, بل تنعت متابعيها “بالكلاب” و “تأمرهم” بلحس أقدامها وطاعتها وتعطيهم أسماء كلاب, بل وتزيدهم في الغناء طربا حين تشتمهم !

منذ ساعات فقط, خرجت علينا رولا يموت بفيديو لايف عبر انستغرام ترتدي فيه زي الشرطية “ميسترس” وتحمل بيدها سوطا, وكان المفاجئ أن تقوم بتصوير مؤخرتها بشكل فاضح و “استعباد” متابعيها علنا, كل ذلك بعيدا عن أعين الرقابة والأمن في الدولة البوليسية !!!

أقدام ميريام كلينك “أم 44”

في المقلب الآخر, تبرز الشقراء ميريام كلينك, التي تحاول بشتى الطرق الظهور في الإعلام تحت أي حجة ومسمّى, لكنها تعود للأفول بعد يوم فقط, مما دعاها لإظهار قدميها وعشاق أقدام ميريام كلينك بدؤوا بالتزايد بعدما بدأت بنشر واعادة نشر رسائلهم.

اقرأ المزيد  بالصور مقتل الطيّار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً على يد داعش

ومع أول خطوة لميريام كلينك في عالم “السادية”, جاءها الهجوم سريعا من رولا يموت عبر “ستوري انستغرام”, كانت بمثابة “اللطشة الكبرى لميريام” حين كتبت رولا:

“ولي كلبة ختيارة الجن ملكة التجعلك حاج تقلديني عالدعسة إنتي كمان حدا بدون يكون كلب عند اجر نمرتها 44 لك تاني أصبح أطول من زب المتحول المقطووش ما عندكون شي بقا تعملوا غير copying me (مش قد اجري انتوا)”.

لكنّ ميريام التي عادة ما كانت تتباهى بأنها “كلاس”, لم ترد مباشرة, واكتفت بنشر المزيد من صور متبعيها الذين يرسلون لها طلبات بقبولهم “عبيدا لها” ولأقدامها, متهمة عشاق أقدام رولا بأنهم حسابات وهمية!

كل ما يجري بين رولا يموت وميريام كلينك اللبنانيتان, ليس سوى عينة مما يجري من “سفالة” على الانترنت وموقع انستغرام الذي تحوّل الى منبر “قذارة” لكل فتاة تحلم بالجماهيرية الرخيصة دون حسيب أو رقيب ؟!؟

Mriam Klink Feet & Toes
Mriam Klink Feet & Toes

شاهد أيضاً

طاهر ونفس وايت من مسلسل البحر الأسود

مسلسل البحر الأسود الحلقة ما قبل الأخيرة: طاهر يقتل فيدات ويدفنه حيا

متابعة خاصة – اكس خبر: تسدل القنوات العربية اليوم وغدا الستار على عشرات المسلسلات الرمضانية, …

شائعة سخيفة عن وفاة السيدة فيروز تجتاح الواتساب

شائعة سخيفة عن وفاة السيدة فيروز تجتاح الواتساب

خاص اكس خبر – انتشرت مساء الجمعة شائعة سخيفة عن وفاة السيدة فيروز تجتاح الواتساب …