جريمة بشعة تهز قضاء مرجعيون.. هذه تفاصيلها!

إكس خبر- استفاقت بلدة الجديدة في قضاء مرجعيون اليوم على وقع جريمة بشعة ذهب ضحيتها زوجٌ وزوجته، والمفاجأة الصادمة أنّ القاتل هو عمّ الزوجة (شقيق والدها)، وهو على عتبة الثمانين من عمره.

 

ويروي شاهد عيان أن “مشهد الضحيتين مضرجتين بدمائهما على الأرض، كان مُرعباً. قتلهما من دون رحمة أو رادع، وبالتأكيد كان يقصد إنهاء حياتهما إذ أطلق النار على رأس الزوج، وأصاب ابنة أخيه برصاصتين قضتا عليها أيضاً”، يقول شاهد العيان.

 

وبحسب ما بات معروفاً ومتداولاً، فإن بين المدعو ع. أ. ك. وابنة أخيه، الخمسينية التي تعمل كمصففة للشعر، وزوجها، الستيني، العسكري المقاعد، خلافات عائلية حول أراض، وسبق أن وصل الأمر بهم إلى التقدم بشكاوى لدى السلطات الأمنية وصولاً إلى توقيع المرتكب على تعهد بعدم التعرّض للضحيتين.

 

ويكمل شاهد العيان روايته بالقول إن الزوجين كانا موجودين في منزل شقيق الزوجة (ليس موجوداً في لبنان) الواقع قبالة منزل المرتكب، وكانا بصدد وضع دعائم حديدية لمنعه من المرور على الطريق التي تعود إلى منزل الشقيق. عندئذ، حمل القاتل بندقية “بومب أكشن” وتوّجه إلى المنزل، فسارع الزوجان إلى الدخول بهدف الاختباء منه، لكنّ ذلك لم يُسعفهما، وبثوان معدودة غرقا بدمائهما أرضاً.

 

اقرأ المزيد  فتاة تقتل شقيقها بعدما حاول الاعتداء عليها.. وهذه التفاصيل

خرج القاتل من المنزل ليرى عسكريين يمرّان على الطريق، فقال لهما:” لقد قتلت ابنة أخي وزوجها، وهما في المنزل”. أكمل الثمانيني طريقه متوّجهاً إلى منزل قريب في العائلة ليُخبره أيضاً عن فعلته، ثمّ سلمّ نفسه إلى القوى الأمنية.

 

وبحسب ما يقول ابن البلدة فإن القاتل معروف بطباعه الحادّة، وسبق أن أطلق النار منذ سنوات عديدة (قبل التحرير) على فتاة بسبب خلافات عائلية، لكنّ الحظّ حالفها ولم تمت.

 

ويقول شاهد العيان أنّ المرتكب كان قد قطف، الأسبوع الماضي، الزيتون الموجود في الأرض التي يتقاسمها الطرفان بالميراث، وقال لابنة أخيه: “اذا بتقولي شي، بدي اقتلك”.

 

للضحيتين ابنة وحيدة عشرينية، تعمل كمعلمة في الجنوب، وقد خسرت بلحظة والديها بطريقة تدمي لها القلوب.

شاهد أيضاً

إعدام الجاسوس الذي أفشى مكان قاسم سليماني

خبر – أعلنت إيران عن إعدام الجاسوس الذي أفشى مكان قاسم سليماني وهو المدعو سيد …

انفجار قارورة غاز في الهرمل يقتل 3 أطفال تفحما

انفجار قارورة غاز في الهرمل يقتل 3 أطفال تفحما