هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. والحزن يخيم على الجمهور

إكس خبر- الصدمة ما زالت تخيم على الجمهور بعد الوفاة المفاجئة للفنان هيثم احمد زكي والذي رحل عن عمر 35 عاما اثر هبوط في الدورة الدموية.

 

تفاصيل جديدة عن سبب وفاة هيثم احمد زكي

وفي تفاصيل جديدة حول أسباب وفاته، كشفت بهذا الإطار تقارير رسمية أن الفنان الراحل قد تناول بعض المقويات العضلية والمكملات الغذائية بسبب ممارسته للرياضة والتي تسببت له في إرهاق شديد نتج عن ذلك سقوطه في حمام منزله بسبب حدوث هبوط في الدورة الدموية حتى تم الكشف عن وفاته صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر.

كما أشارت التقارير الى ان الفنان عانى قبل وفاته بأيام من آلام بالمعدة تسببت في عدم قدرته على السير مما جعل رجال الأمن في المبنى الذي يسكن فيه يساعدونه على الذهاب إلى إحدى الصيدليات، وهناك حصل على أدوية مسكنة للألم ثم أعادوه إلى المنزل واطمأنوا عليه.

ومن حينها لم يخرج من منزل، وحاولت خطيبته انجي الاتصال به أكثر من مرة أمس لكنه لم يجب على تليفونه مما جعلها تذهب لإبلاغ الشرطة التي بدورها قامت باقتحام الشقة وكشفت عن وفاة الفنان عن عمر يناهز الـ35 عاما.

تأخر اجراءات تشييع الجنازة

وتم تشييع جنازة الفنان هيثم أحمد زكي ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالقاهرة، وقد تأخرت إجراءات التشييع بسبب عدم وجود أحد من أفراد عائلة الفنان من أجل استلام جثمانه، حتى استطاع نقيب الممثلين أشرف زكي أن ينهي الإجراءات بنفسه حيث ان الراحل يتيم الوالدين والجدين.

View this post on Instagram

نقيب المهن التمثيلية المصرية يكشف سبب تأخر جنازة هيثم أحمد زكي: «مفيش حد من أهله يستلمه» . . . في ملمح حزين يضاف إلى مأساة الوفاة المفاجئة للفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، سبب تأخر خروج جثمان الفنان الشاب الراحل من مشرحة زينهم. وقال «زكي»، كما ذكرت وسائل إعلام مصرية، إن الجنازة ستتأخر نصف ساعة، نظرا لعدم وجود أحد من أهل الفنان الراحل ليتسلم الجثمان. وتابع: «وصلت النقابة إلى حل، بأن تتسلم النقابة جثمان هيثم أحمد زكي للصلاة عليه، واستكمال إجراءات الدفن». ورحل الفنان الشاب عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 35 سنة، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ويشيع جثمانه اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين. . . . #مصر #هيثم_احمد_زكي #اشرف_زكي #جريدة_الانباء #الانباء_اخر_الاخبار #الانباء_انستغرام

A post shared by جريدة الأنباء الكويتية (@alanbanews) on

ماذا قال شقيقه؟

من جهته أكد رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، أنه لم يكن على قطيعة معه كما يشاع، بل كان دائم الاتصال به والاطمئنان على صحته من وقت لآخر.

 

وأكد أنه سيسعى جاهدا للوصول إلى القاهرة، بشأن حضور مراسم العزاء، يوم السبت المقبل، لافتا إلى أنه تواصل مع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين قبل ساعات، وفقا لصحيفة “الوطن” المصرية.

 

وأشار رامي عز الدين بركات، إلى أنه كان يأمل في حضور مراسم الدفن اليوم الخميس، إلا أنه يعيش في العاصمة البريطانية لندن، وكان من الصعب عليه الوصول إلى مقابر الدفن، مضيفا أنه في أشد درجات الحزن على فقدان هيثم أحمد زكي.

 

ومن المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي، مساء السبت 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …