اغتصاب الطفل السوري في لبنان
اغتصاب الطفل السوري في لبنان

تفاصيل صادمة عن اغتصاب الطفل السوري في لبنان تكشفها أمه للمرة الأولى

خبر – أسبوع مرّ ولازالت القضية تأخذ جدلا واسعا ومطلوبا فقد ظهرت تفاصيل صادمة عن اغتصاب الطفل السوري في لبنان تكشفها أمه للمرة الأولى.

الطفل السوري محمد الذي اغتصبه 8 شباب لبنانيين في البقاع اللبناني, والده طلّق أمه قبل 10 سنوات وهي لبنانية اضطرت الى فتح دكان صغير للعيش منه.

وقد أكدت والدة الطفل محمد، البالغ 13 سنة، فاطمة الصلح “أن “المجرمين السبعة فروا من البلدة منذ أن انتشر فيديو فعلتهم عبر الإعلام، وتواصل قوى الأمن البحث عنهم، حتى أن عائلاتهم تبرّت منهم بعدما شاهدوا الفيديو”، لافتة “أنهم أنكروا في البداية فعلتهم إلا أن الفيديو ثبّت جرمهم”.

ورغم نجاح القوى الأمنية في توقيف أحد الفاعلين ويُدعى (ح.ع.ي) بانتظار إلقاء القبض على السبعة الآخرين المشاركين بالجرم.

مشكلة محمد

الطفل محمد، الذي يحمل الجنسية السورية ووالدته لبنانية، كان يعمل بمعصرة في بلدة سحمر البقاعية وتعرض إلى تحرش واغتصاب وبشكل متكرر من قبل مجموعة من شباب المنطقة على مدى سنتين (حيث كان عمره 11 عاماً) لكنه لم يستطع البوح بحقيقة ما يتعرض له بسبب تهديد هؤلاء له.

اقرأ المزيد  هل بدأت روسيا تحصد ثمار ارهابها في سوريا ؟

تهديد بالقتل من قبل الوحوش اللوطية

ولم يجرؤ محمد على إخبار والدته بما يتعرض له من قبل هؤلاء لأنهم هددوه بالقتل، بحسب فاطمة، التي أكدت أنها ذهبت في أحد الأيام إلى المعصرة لتسأل الشباب عن سبب ضربهم لمحمد فقالوا لها إنه لا يعمل كما يُطلب منه وهو “صبي بشع يستحق الضرب”.

كما اعترف محمد بعد انتشار فيديو الحادثة التي حصلت قبل حوالي عامين بأن ثمانية أشخاص في المعصرة جميعهم أقرباء من بلدة سحمر كانوا يقومون بهذا الفعل.

وأوضحت فاطمة: “بعد انتشار الفيديو ذهبت أنا ومحمد إلى النيابة العامة في مدينة زحلة (قرب بلدة سحمر) ورفعنا دعوى ضد هؤلاء المجرمين، لكنني أخاف من أن يقتلوه بسبب الضجة المُثارة حول قضيته”، مضيفة: “قال لي قاضي التحقيق إن الفيديو جريمة موصوفة بكل ما للكملة من معنى وابنك محمد بريء والمجرمون سينالون عقابهم”.

شاهد أيضاً

الإدعاء على السيد علي الأمين بالعمالة مع إسرائيل

اكس خبر – أخذت النيابة العامة الاستئنافية صفة الإدعاء على السيد علي الأمين بالعمالة مع …

كيندا الخطيب اللبنانية المتهمة بالعمالة مع إسرائيل

الإدّعاء على اللبنانية المحجبة كيندا الخطيب بالتعامل مع إسرائيل

الإدّعاء على اللبنانية المحجبة كيندا الخطيب بالتعامل مع إسرائيل