بعد أن كذّبته غينيس .. كيف رد تامر حسني؟ فيديو

إكس خبر- انتظر الجمهور الرد والتبرير من نجمهم تامر حسني على تكذيب موسوعة غينيس له بعدم فوزه بجائزة “أكثر فنان ملهم في العالم” …فكيف كان رده؟.

 

رد تامر حسني على إحراج “غينيس” له

تفاجأ جمهور النجم المصري تامر حسني بنشره في الساعات الماضية فيديو ظهر فيه وهو يحتفل مع فريق عمله بدخوله موسوعة غينيس متجاهلا تماما الرد على تكذيب القائمين على الموسوعة بفوزه بجائزة “أكثر فنان ملهم في العالم”.

وظهر تامر حسني في مقطع الفيديو مع فريق عمله وهو يحمل شهادة موسوعة غينيس ورقصوا جميعا على أغنية الفنان الشعبي الراحل شكوكو “من ناحية قلبي”، وعلق على الفيديو قائلا:” أول لحظة مؤثرة بينى وبين فريق عملى بعد دخولى جينيس ريكورد” في تجاهل منه لـ بيان موسوعة غينيس وتكذيبها له.

 

 وكانت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قالت في بيانها أن تامر حسني استطاع أن يكسر الرقم القياسي الخاص بـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات” بتصويت استمر لمدة 6 أيام نجح خلالها تامر حسني أن يحصل على تصويت ما يقارب 12ألف و86 زائر من زوار مارينا مول أبو ظبي، وبذلك تفوق الفنان على الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4 ألاف و900 شخص وقد تحقق عام 2017، وهنأت موسوعة “جينيس” الفنان المصري على كسره لهذا الرقم، ولم يحصد بالتالي جائزة “أكثر فنان ملهم في العالم”.

تامر حسني وجدول أعماله

على صعيد فني، يترقب جمهور تامر حسني عرض فيلمه الجديد “الفلوس” في الفترة المقبلة، وهو من بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسي صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد‏المعطي، ‏إخراج سعيد ‏الماروق.

 

وسينطلق ايضا في تصوير فيلمه الجديد “مش أنا” بمشاركة حلا شيحة التي أوضح بأنها هي بطلة فيلمة الجديد ولم يتم ترشيح أحد قبلها، وذلك خلال لقائة في برنامج “insider بالعربي”.

 

وأعلن أنّه سيطرح ألبومه الجديد في 2020، إذ يضم الألبوم أغنية باللهجة “الصعيدية” للمرة الأولى.

 

شاهد أيضاً

Mistress Rola Yamout on Instagram - صورة أقدام رولا يموت على انستغرام

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

حرب بين عشاق أقدام رولا يموت وأقدام ميريام كلينك

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو