بعد أن عاشا 70 عاماً معاً.. وافتهما المنية بطريقة رومانسية

إكس خبر- توفي زوجان في مدينة جيكسون بولاية ميشيغان الأميركية معاً بعد أن عاشا لمدّة 70 عاماً، إذ رحلا عن الحياة في يومٍ واحد بفارق 20 دقيقة فقط على سريرَيْن متجاورَيْن في المستشفى.

 

وفي التفاصيل التي أوردها موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ ليز وفريدا أوستين تعرفا إلى بعضهما في المدرسة، وفي عام 1949 تزوجا. وكان ليز يخدم في القوات الجوية الأميركية خلال أيام الحرب الكورية، ومن ثمّ في الشرطة بولاية ميشيغان. ومن هواياته العمل في البيت والحديقة وجمع كل ما يتعلّق بالممثل الشهير جون وين. أما الزوجة فكانت تعمل خلال سنوات طويلة مديرة في شركة برايل للتنظيف الجاف وكانت تجمع كتب الطبخ.

 

وتقول ابنتهما ساندين، إن والديها كانا يحبان قضاء إجازتهما على الساحل والصعود إلى منارات إرشاد السفن في ولاية ميشيغان الأميركية.

وقد احتفل الزوجان بالذكرى الـ 70 لزفافهما في شهر تشرين الثاني الماضي، وتشير حفيدتهما ليا سميث، إلى أنهما كانا دائماً معاً، ولم يتشاجرا إلا مرة واحدة، عندما قرر ليز الانضمام للخدمة العسكرية في فترة الحرب الكورية، بدون أن يخبرها.

 

اقرأ المزيد  عاشا 68 عاماً من الحب.. ثم رحلا سوياً

ويقول ابنهما مايكل، لقد نقل والداي وهما بعمر 90 سنة، إلى المستشفى يوم 6 كانون الأوّل الحالي وفي اليوم التالي توفيا بفارق 20 دقيقة فقط.

 

ويضيف: “حتى وفاتهما كانت رومانسية” وجرت مراسم الدفن في ولاية ميشيغان يوم 17 كانون الأوّل 2019. تاركين ولدين و4 أحفاد و8 أبناء أحفاد.

شاهد أيضاً

حملة تضامن مع أطباء لبنان من الشعب عبر الشرفات

حملة تضامن مع أطباء لبنان من الشعب عبر الشرفات

حملة تضامن مع أطباء لبنان من الشعب عبر الشرفات

تعرّفوا على الأماكن التي لن يصل إليها فيروس كورونا

خبر – انتشر في 187 دولة, لكن القاتل الخفي غير قادر على اقتحام كل زاوية, …