باكستاني مع طالبات سعوديات

اكس خبر – كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية إلقاء القبض على باكستاني مع طالبات سعوديات, والتحقيق معه من قبل دائرة “العرض والأخلاق” في مكة المكرمة.

وتقول الرواية الأمنية ان الباكستاني الأربعيني غرّر وجذب عدد من طالبات المدارس اللواتي يوصلهن، وقام بتجهيز غرفة شعبية مجاورة لسكنه في حي المقرح بشارع الحج لإيواء الطالبات، وممارسة الجنس وهو ما يُعتبر جريمة زنا بحال ثبتت ضده القضية.

واستنكر المواطنون ما يفعله هذا السائق بالطالبات، وخصوصاً في مرحلتي المتوسطة والثانوية، وتم رصده أكثر من مرة، إذ كان يُغوي عدة فتيات ويجذبهنّ الى المكان ثم يمارس الجنس مع طالبات سعوديات لا يفقهن الكقير بهذا الموضوع، وهو محصن، مستغل ثقة الأهل و”براءة” الطالبات, مما دفعهم الى ابلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث تم إعداد محضر ضبط، وتسليم الجاني لمركز شرطة جرول، وتحويل الطالبة لمؤسسة دار الفتيات، ولا تزال التحقيقات جارية مع الجاني، وهو رهن التوقيف في انتظار إحالته من هيئة التحقيق والادعاء العام لجهة الاختصاص، والحكم عليه شرعاً.

وحذر عدد من الغيورين الذين وقفوا على هذه القضية الأهالي من ترك بناتهم بدون مراقبة، وخصوصاً في هذه المرحلة، والثقة الزائدة في السائقين، وأكدوا أن الواجب تتبع خط سير الطالبات من وإلى المدرسة للمحافظة عليهن.

 

اقرأ المزيد  ايران تواصل مغازلة اميركا وتطلق سراح صحفي شهير

شاهد أيضاً

القبض على المعتدين .. صاحب مصرف وراء ضرب محمد زبيب

القبض على المعتدين .. صاحب مصرف وراء ضرب محمد زبيب

خبر – تمكنت قوات الأمن اللبنانية من القبض على المعتدين الثلاثة على الصحافي في جريدة …

جيش العدو يعترف: “حزب الله” يتطور ويتفوّق بالتخفّي

إكس خبر- تحت عنوان "خطّة جيش العدوّ للسنوات المقبلة: لا محاكاة لـ"الحرب الجديدة" ولا لخبرة المقاومــين