ايران: سنسوّي تل ابيب بالتراب انطلاقا من لبنان

إكس خبر- هدد مستشار قائد “الحرس الثوري” الإيراني اللواء مرتضى قرباني الكيان الإسرائيلي، في حال ارتكبت أي خطأ تجاه إيران.

وقال قرباني، في تصريحات مع وكالة أنباء “ميزان”، ردا على تصريحات إسرائيلية بشن عمل عسكري ضد طهران: “في حال ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ تجاه إيران، سنسوي تل أبيب بالتراب انطلاقا من لبنان”.

 

وأضاف: “إيران لا تسعى لحيازة السلاح النووي وإسرائيل أصغر من أن ترتكب أي خطأ تجاه إيران… يد مقاتلينا على الزناد بأمر من المرشد الأعلى… إذا أمر المرشد بشن هجوم صاروخي على إسرائيل، سيرفع جميع الصهاينة أيديهم مستسلمين… سنقطع آذانهم إربا، ونحن لا نخشى من جراثيم الفساد”.

 

اقرأ المزيد  عاصفة الحزم تقصف صنعاء وتقطع طرق الإمداد

وتابع: “قلوب وأرواح شعوب اليمن وسوريا ولبنان والعراق مع إيران، والأحداث الأخيرة في لبنان والعراق وإيران تهدف إلى ضرب وحدة جبهة المقاومة بما فيها الجمهورية الإسلامية”.

 

وكان وزير الحرب الإسرائيلي نفتالي بينيت هدد، يوم الأحد الماضي، بجعل سوريا فيتناما بالنسبة لإيران، متعهدا بمنع التمركز العسكري الإيراني في الأراضي السورية، داعيا للانتقال من الردع إلى الهجوم.

 

وكشف وزير الحرب الإسرائيلي عن أن بلاده ستواجه تهديدات كبيرة في عام 2020، وبأن بلاده مستعدة لأي عمليات، سواء من سوريا أو لبنان أو قطاع غزة، داعيا في الوقت نفسه، إلى الابتعاد عن المصالح الشخصية، وترجيح كفة بلاده على أي مصالح أخرى.

 

شاهد أيضاً

وزير داخلية لبنان يعلن استقالته بهذه الحالة

وزير داخلية لبنان يعلن استقالته بهذه الحالة

خبر – مرّت 48 ساعة على الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت حيث شهدت البلاد كثير …

ماكرون في لبنان يعلن دعمه للشعب فقط !

خاص – لم تلبث الطائرة الرئاسية الفرنسية وضع عجلاتها في بيروت المنكوبة, حتى أطلّ منها …