صابرين
صابرين

الفنانة صابرين تبكي بعد خلع الحجاب.. بالفيديو

إكس خبر- أثارت الفنانة المصرية صابرين ضجة كبيرة بعد خلعها الحجاب مساء أمس ونشرها عبر حسابها على انستغرام صورتين لها بدون حجاب ظهرت فيهما بالشعر الأشقر.

صابرين تخلع الحجاب

قرار خلع صابرين الحجاب عرضها لإنتقادات كثيرة من جمهور السوشيال ميديا، ما دفعها الى الرد عليهم مؤكدة بأنها لم تكن محجبة انما كانت تصف دوما نفسها بأنها محتشمة حيث كانت ترتدي التوربان كغطاء على الشعر، وتظهر بالشعر المستعار “الباروكة” في أعمالها الفنية.

وقالت صابرين في تصريحات صحافية :” “أنا طول عمري غير محجبة منذ ارتدائي للباروكة في أعمالي الفنية، وأؤكد أني لست محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأصف نفسي بأني محتشمة ولست محجبة، ودائما أظهر بهذا الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي”.

 

صابرين تنهار بالبكاء

وعن سبب قرارها لخلع “التوربان” نهائيا، أوضحت صابرين: “أقدمت على هذه الخطوة من أجل نفسي، ومنذ فترة كبيرة وأنا أريد تنفيذها، وكنت أؤجلها، لكني تعبت نفسيا من التناقض، وكان لا بد أن أحسم الموضوع سريعا”.

وانهارت صابرين بالبكاء في مداخلة تلفزيونية لها مع الاعلامي عمرو أديب، وقالت “قعدت فترة كل ما أعمل عمل يمسكوا فـ البروكة، يا جماعة أنا ديما بقول إني محتشمة، بلاقي كلام غريب أنا مش فهماه، وتعبت نفسيًا في الفترة الأخيرة.. أنا فضلت أجاهد مع نفسي وقت طويل”.

 

واختتمت حديثها قائلة: “أنا مقسومة نصين، ببص ف المراية بسأل أنا مين .. قعدت كتير جدًا أقول إنها خطوة .. بس حاسة بتناقض .. أنا طول عمري بعمل أدوار محترمة .. أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة .. الا أما لبست الباروكة .. إيه ذنب أولادي يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق؟”.

 

وكانت صابرين ارتدت الحجاب منذ أكثر من عشر سنوات الا انها بدأت بعدها ترتدي “الباروكة” (الشعر المستعار) في الكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها في السنوات الماضية، مما جعلها تتعرض لإنتقادات كثيرة.

 

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …