الذهبية نوال الزغبي نجمة الإعلام فنيا واجتماعيا
الذهبية نوال الزغبي نجمة الإعلام فنيا واجتماعيا

الذهبية نوال الزغبي نجمة الإعلام فنيا واجتماعيا

خبر – غيّرت الثورة اللبنانية كثيرا من المفاهيم عند المواطنين الذين أبدوا كرههم للطبقة السياسية, لكن فنانيهم لا زالوا يتصدرون قائمة العشق لديهم, وهو ما جعل الذهبية نوال الزغبي نجمة الإعلام فنيا واجتماعيا في الأيام الأخيرة.

من مقابلة الى أخرى بكل ما للكلمة من معنى, 4 مقابلات في أقل من أسبوعين, أعادتا النجمة الذهبية نوال الزغبي الى واجهة الإعلام والأخبار الفنية مجددا.

أولها بدأ من خلال مقابلة مع تلفزيون الجديد خلال النشرة المسائية الرئيسية, لكنّ الأكثر ضجة هي تلك التي ظهرت فيها مع الاعلامي بيار رباط ببرنامجه “منا وجر” على قناة أم.تي.في ليل الثلاثاء 25 شباط/فبراير.

كما ستطلّ بعد ظهر اليوم الخميس اذاعيا عبر “فايم أف.أم” مع المذيع فيني الرومي ضمن برنامج “درايف آت فايف”.

فقد أعلنت الزغبي عن طلاقها رسمياً من زوجها إيلي ديب منذ ثلاثة أشهر بعد 12 عاماً من الانفصال.

وعلّلت الزغبي إخفاءها الخبر انطلاقاً من احترامها لأولادها وأحاسيسهم: “في النهاية هو والدهم”، لافتة في الوقت عينه إلى أنّ أغنية “القوية” جاءت اختزالاً للتجارب القاسية التي مرّت فيها: “كنت الأم والأب في آن”، واضعة حداً لأي شائعة في صدد أن تولد: “لست مغرمة ولا يوجد أحد في حياتي”.

اقرأ المزيد  نائب لبناني يهدد بقطع رأس راغب علامة والاخير يرد

وأكدت أنّ علاقتها بابنتها تيا متينة: “لا خلافات، لكن من المعروف بأنّ كل فتاة تمرّ في مرحلة المراهقة بمحطّات تشعر بأنّ والدتها هي عدوّتها واليوم نحن صديقتان. أحبّها كثيراً، هي قلبي وحياتي”، موجّهة نصيحة إلى تيا: “أحبي نفسكِ وانظري إلى المستقبل”.

عن الفن

فنيا, وجهت نوال تحية إلى الفنانة نانسي عجرم، مؤكدة أنّها اتصلت بها خلال المحنة الأخيرة التي مرت بها، مشيرة إلى أنها كانت لتفعل كما فعل زوج عجرم الدكتور فادي الهاشم لو تعدّى أحد على منزلها وهدّد أولادها: “الله لا يجرّب حدا”.

كما غنّت للفنانة نجوى كرم لمناسبة عيدها، وأكدت أنهما صديقتان وما حصل معهما من خلافات في السابق كان بسبب “أعراض النجومية التي يمرّ فيها كل فنان”.

شاهد أيضاً

زوجة قصي خولي تهدده بفضيحة.. فيديو

إكس خبر- فجّرت فتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني مفاجأة صادمة بعدما أكدت بـأنها زوجة النجم السوري قصي خولي

شيماء الحاج تحتفل بخطوبتها بعد فضيحتها بالفيديو الإباحي مع خالد يوسف

إكس خبر- احتفلت الممثلة المصرية شيماء الحاج، بحفل خطوبتها في يوم الحب وذلك بعد أشهر قليلة