الخلافات تتجدد بين نوال الزغبي وطليقها بسبب حرمانه من نجليهما التوأم

إكس خبر- تجددت خلافات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع طليقها ايلي ديب وشهدت تطورا في الساعات الماضية وذلك خلال مناسبة عيد ميلاد توأمهما وبلوغهما عامهما الـ18.

 

خلافات جديدة بين نوال الزغبي وطليقها

وفي التفاصيل، فإن إيلي ديب، طليق نوال الزغبي، كشف في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تجدد أزمته مع طليقته بسبب منعها له من رؤية نجليه التوأم (جورج وجوي).

 

وكتب إيلي ديب، في منشوره قائلًا: “الحقيقة بالوثائق: ورد على موقع القوات اللبنانية ان طليقتي نوال الزغبي قد صرحت عن موضوع عدم رؤيتي لاولادي جورجي و جوي منذ ثلاثة سنوات ان ما قلته ليس الا مجرد تراهات وانني استطيع ان اراهم ساعة اشاء !!! الان وبعد ان اصبحوا بسن الرشد سوف ابين للرأي العام ما حدث”.


ولفت الى أنه تعرض للتهديد من نوال الزغبي، قائلًا: «منذ ثلاث سنوات وبذكرى ميلاد ابنتي تيا ال ١٨ وحيث كنا انا وطليقتي بفترة هدنة فاجأتني باتصال هاتفي معلنتا” حربا” جديدة وهددتني حرفيا” (ما بيكون اسمي نوال الزغبي إذا ما بكره الاولاد فيك) وهذا الاتصال مسجل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران».

حاولت اصلاح علاقتك بابنتك

وتابع: «اتوجه لطليقتي واقول يكفي تشويه للحقائق وانتي تعلمين جيدا” انني وطوال حياتي انسان عملي ومنظم واحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة … وعليه لا اكن لك يا نوال اية ضغينة ولو كنت كذلك لما سعيت جاهدا” ولثلاثة مرات لايجاد طريقة للصلح بينك وبين ابنتنا تيا لاني على قناعة ان على الاولاد ان يكونوا على وفاق سواء مع والدتهم او والدهم وعدم اقحامهم بخلافاتهم وهذا ما حصل والحمدلله وقد باركت هذا الصلح من كل قلبي وتيا شاهدة على ذلك».

 

اقرأ المزيد  فيديو حصري لعملية حزب الله في مزارع شبعا

ايلي ديب اكد منع طليقته له من رؤية توأمه مضيفا «لذلك وبعد ان اتم اولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور ٣ سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصا” اننا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح اتوجه اليكي وبكل محبة متمنيا” لك اعيادا” مجيدة ايضا” متمنيا” لك النجاح عمليا” واجتماعيا” وكل ما اتمناه بالمقابل هو ان تصارحي اولادي بالحقيقة عني وبانك تصرفتي معهم في حينها عن غير وعي وادراك لاعود واجتمع بهم».

توأم نوال الزغبي
توأم نوال الزغبي

واختتم، طليق نوال الزغبي قائلًا: «صدقيني يا نوال ان الله لا يحب الظلم وابعاد اولادي عني كل هذه الفترة هو الظلم بعينه لذلك اقول لك عودي الى ضميرك وتصرفي … وكل عام وانتي واولادي بخير».

 

شاهد أيضاً

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

رملاء نكد تخلع الحجاب في رمضان بالصور والفيديو

Tahir Ve Nefes Last episode - مسلسل البحر الأسود الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البحر الأسود: عودة فيدات ومقتل نفس

تدور الحلقة الأخيرة .. في الطبيعة حيث عائلة كاليلي التي ذهبت في رحلة استجمام قبل …