اكس خبر” تسلط الضوء: تفشي ظاهرة حب أقدام النساء بين رجال العرب +الصور

مرض الكوليرا وانفلونزا الطيور والخنازير, ظواهر طبية بامتياز وربما اعلامية ما تلبث أن تهدأ بعد أن تعصف على الناس. ظاهرة عبدة الشياطين, والبويا في الخليج العربي وأخيرا ظاهرة الإيمو.

واليوم, تطل علينا ظاهرة جديدة, ليست كسابقاتها. ليست مرضا معديا أو نوع من العبادات الغريبة أو نوع من تغيير الشعر والشكل الخارجي. فكلمة ظاهرة قليل عليها, فقد تفشّت بشكل رهيب. ومن هنا تسلط “اكس خبر” الضوء على انتشار حب أقدام النساء وعشقها من قبل الشباب والرجال لا سيما العرب منهم.

تنتشر هذه الظاهرة بشكل كبير على موقع الفيسبوك الذي قامت “اكس خبر” بالتدقيق فيه أكثر والتحقق منه ومتابعة مجرياته, فقد لوحظ تواجد مئات الالاف من حسابات الأشخاص على الفيسبوك والتابعة لرجال عرب وهم يضعون صورا لملفهم الشخصي تدل على حبهم لأقدام النساء وتوهقهم الى لحسها وما الى هنالك.

وفي جولة على الصفحات المتعلقة بهذا الموضوع, وجدنا أن هناك من تطلق على أنفسهن أسماء مثل “الملكة …” أو “سيدتكم …” وما الى هنالك من أسماء تدل على أنهن ساديات ويحبنّ معاملة الرجال بطريقة وحشية وسادية.

وتطلب تلك “الملكات” من “خدمها” أو “كلابها” على حد تعبيرهنّ, أن يدفعوا مبلغا من المال يتراوح بين 200 و 300 دولار مقابل ساعة من الذل ولحس الأقدام.
ومن أشهر الساديات حسب موقع فيسبوك, هي من تطلق على نفسها اسم “الملكة” إيزابيلا رووج, وهي وتبعا لتعليقات من معجبيها على الموقع الاجتماعي, الأصدق والأفضل والأكثر خبرة في “مجالها” والأهم, أنها صاحبة أجمل قدمين بحسب المتابعين لها.

ويقول “مارك” وهو لبناني, أن الملكة إيزابيلا رووج تنحدر من بريطانيا وهي تسكن في لبنان وتقيم جلساتها السادية داخل فندق بمنطقة الأشرفية في لبنان وتتراوح أجرتها بين 200 و300 دولار أمريكي. “هي تمتلك أفضل الخبرات لإذلال الرجل وإخضاعه” يقول مارك.

وتأتي مصر بالمرتبة الأولى من عدد الرجال الذين يحبون لحس الأقدام والذل على أيدي النساء, يتبعهنّ رجال السعودية, فلبنان والبقية تتبع. وفي احصائية قمنا بجمعها خلال التحضير لهذا التحقيق, وجدنا أن ما يقارب ال 353000 رجل مصري متواجد على موقع الفيسبوك وحده فقط, يأمل في لحس أقدام النساء المثيرات ويركض ورائهن لاهثا لجمع أكبر عدد من الصور التي تبرز فيها أقدامهن ووسائل التعذيب الخاصة بهنّ.

اقرأ المزيد  ترحيب عالمي بدعوة أوجلان لمقاتليه بالانسحاب من تركيا

ويقول محمد خالد, سعودي الجنسية, أنه مستعد لدفع مبالغ طائلة للجلوس تحت أقدام من تطلق على نفسها اسم “مربية الكلاب” في تعليق على إحدى صورها التي تنشرها بشكل دعاية لها.

وفي السياق نفسه, فإن هذه الظاهرة ليست بجديدة كليا, وتقوم العديد من الفنانات الشهيرات اللواتي عرفن بحب وشغف رجال العرب لأقدام النساء, بعرض أقدامهنّ على صفحاتهن الخاصة على الفيسبوك.

ومن أشهر الفنانات التي تقوم بإغراء جمهورها من خلال صور مثير لأقدامها, هيفاء وهبي, والتي رسمت وشما على كامل قدمها اليمنى , تليها ميريام فارس التي وشمت قدمها هي الأخرى وتقدم صورا لها في كل فترة على صفحتها لخلق جو من الإغراء لمحبيها الذين وصلوا لأكثر من مليون.

ومن الفنانات أيضا, غادة عبد الرازق التي يكفي أن تبحث بمحرك البحث جوجل على كلمة أقدام غادة عبدالرازق, ومنة فضالي, نوال الزغبي , وأخيرا عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك التي وافقت على طلبات معجبيها الكثر وأضافت أخيرا بعض الصور لأقدامها..

وفي اتصال أجرته “اكس خبر” مع حسن علوية, اختصاصي طب نفس, قال أن هذه الظاهرة متفشية بكثرة وأكثر الشباب بخفونها عن أصدقائهم ويكون الانترنت ملاذهم الوحيد للتفرد بها والاستمتاع بما يمنّ الله عليهم من نتائج بحث طويلة يجرونها للقاء إحدى الساديات, ويقول علوية أن هذه الظاهرة هي مرض نفسي خطير وذو حديّن, فهو قد يجعل الرجل كارها لجسد المرأة ومركّزا حواسه الجنسية على أقدامها فقط لاغير مما يحدث حالات واسعة من البرود الجنسي تحت سقف المنزل ويؤدي بالتالي للانفصال والطلاق في مراحل متقدمة.

بدورها, تنشر “اكس خبر” صورا حقيقية لفنانات امتهنّ إغراء جمهورهن من خلال أقدامهنّ كما ونعرض صورا لبعض “الساديات” المتواجدات على الانترنت ومواقع التواصل الكبرى:

صور أقدام هيفاء وهبي:

أقدام هيفا وهبي

صور أقدام ميريام فارس:

صور أقدام غادة عبدالرازق:

صور العارضة ميريام كلينك:

شاهد أيضاً

“النصرة” تهدد حزب الله: معركتنا في لبنان لم تبدأ بعد

  إكس خبر- أعلن زعيم “جبهة النصرة” أبو محمد الجولاني في مقابلة صوتية مسجّلة بثت …

اسرائيل تعتدي على فلسطينيين في المسجد الاقصى

  إكس خبر- اندلعت صباح اليوم مواجهات في باحة المسجد الأقصى حيث دخل شرطيون إسرائيليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *