تفاصيل إستقالة ديما صادق من LBC
تفاصيل إستقالة ديما صادق من LBC

إليكم تفاصيل إستقالة ديما صادق من LBC

خبر – نشر موقع CNN بالعربية صباح اليوم خبرا عن خروج واحدة من أهم إعلاميات المؤسسة اللبنانية للإرسال من القناة, وعليه تمكنّا من جمع معلومات شبه مؤكدة حول ما جرى وإليكم تفاصيل إستقالة ديما صادق من LBC الذي كانت فيها أشبه بملكة>

الملكة المتربعة على عرش القناة الأولى في لبنان والقارئة الأولى للأخبار من بين كل سيدات الشاشة, ديما صادق التي اشتهرت بشعرها الطويل والكثيف, فاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تتحدث عن تفاصيل إستقالة ديما صادق من LBC.

الصورة التي نشرتها صادق على صفحاتها هي نسخة مصورة من موقع سي.ان.ان بالعربية حول خبر استقالتها من القناة اللبنانية.

وتأتي استقالة ديما صادق يعد يوم واحد على سرقة هاتفها الخليوي من ساحة الاعتصام الذي تدعمه بكل ما لديها منذ اندلاع الانتفاضة اللبنانية في 17 تشرين الاول.

ولاقت صادق العديد من حملات الهجوم عليها من قبل مناصري الأحزاب المختلفة ممن تعاديهم بمنشوراتها الداعمة “للثورة اللبنانية” ما جعلها أيضا عرضة للخطر الجسدي بعدما تم تهديدها بالاغتصاب قبل شهرين.

ماذا حصل حتى استقالت ؟

وبحسب معلومات موقع “اكس خبر”, فإن استقالة ديما صادق جاءت بعد خلاف كبير وقع مع قناة LBC بعد ظهر الاثنين, حيث سُمع صوت صراخ بينها وبين المجتمعين معها من الإدارة وكان غائبا عنهم الشيخ بيار الضاهر.

وتناقل ناشطون على وسائل التواصل أنباء لا يمكن لموقع “اكس خبر” ان يتبناها تزعم مغادرة ديما للبلاد بعد كل ما لاقته في الفترة الماضية من سوء معاملة.

شاهد أيضاً

بالفيديو: طبيب لبناني يشكو انتشار كورونا بين مقاتلي الحزب

خبر – ينتشر في هذه اللحظات من ليل السبت  أبريل 2020 مقطع يُظهر بالفيديو طبيب …

حملة تضامن مع أطباء لبنان من الشعب عبر الشرفات

حملة تضامن مع أطباء لبنان من الشعب عبر الشرفات

حملة تضامن مع أطباء لبنان من الشعب عبر الشرفات